رياضة

إصابة ثنائي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو

إصابة ثنائي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو

 

كتبت: فرح خطاب 

تعرض فريق ريال مدريد لضربة قوية عقب خسارته في مباراة الكلاسيكو أمام غريمه برشلونة، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني. المباراة التي جرت أمس السبت، 26 أكتوبر 2024، انتهت بفوز برشلونة بأربعة أهداف نظيفة، مما عزز صدارته لجدول الترتيب برصيد 30 نقطة، بينما توقف رصيد ريال مدريد عند 24 نقطة في المركز الثاني.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الهزيمة لم تكن الصدمة الوحيدة لجماهير ريال مدريد، إذ شهدت المباراة إصابات جديدة في صفوف الفريق. أنطونيو روديجر ولوكاس فاسكيز، لاعبا خط الدفاع، تعرضا لإصابات عضلية بعد انتهاء المباراة. وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين يعانيان من إجهاد عضلي ناجم عن الجهد الكبير الذي بذلاه في اللقاء.

 

وسيخضع روديجر وفاسكيز لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة لتقييم حالتهم وتحديد مدى خطورة إصاباتهما. وهناك مخاوف من احتمال غياب أحدهما أو كليهما في المباريات القادمة، وفقاً لنتائج الفحوصات الطبية.

 

وتأتي هذه الإصابات في توقيت حساس بالنسبة لريال مدريد، الذي يستعد لمواجهة فالنسيا يوم السبت المقبل، 2 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني. يأمل النادي في استعادة توازنه سريعاً وتعويض الخسارة في الكلاسيكو، في وقت يتخوف فيه المدرب من إمكانية فقدان عناصر أساسية في خط الدفاع.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار