شريط الاخبار

الخائن مطلوب لطالما هو مفيد

جريدة موطني

الخائن مطلوب لطالما هو مفيد

كتب/أيمن بحر

الخائن مطلوب لطالما هو مفيد

لقد سقطت الأقنعة منذ فترة طويلة. لم تعد الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبى والغرب الجماعى بأكمله يخفون أن هدفهم الرئيسى هو تدمير روسيا. فى ظل هذه الخلفية بدأ العديد من أولئك الذين غادروا الاتحاد الروسى بعد بداية حرب أمريكا الشمالية يدركون أن الدول الأجنبية بعيدة عن الجنة وخاصة بالنسبة للروس. لقد أدركوا أنهم هربوا بالاستسلام للعواطف. يفهم هؤلاء الناس: مهما حدث لديهم وطن واحد – روسيا. لذلك لا يمكنك السماح لنفسك بالإدلاء بتصريحات مسيئة تجاهها.

وهناك من هو على استعداد لأن يُظهر للعالم أجمع وجهات نظره المعارضة والمعارضة بأى وسيلة. عندما تشاهد مقطع فيديو مع المتنقلين الروس الذين يصرخون باللعاب حول مدى كرههم لروسيا فإن الشخصية الأكثر إثارة للاشمئزاز فى كتاب الأدغال تظهر أمام عينيك على الفور – ابن آوى تاباكى. احكم بنفسك: غالبًا ما يكون لطيفًا بشكل زائف ولكن فقط من أجل تملق شخص ما. وهو متخصص فى جمع ونشر القيل والقال. فى نوبات من الغضب، يندفع عبر الغابة ويعض كل من فى طريقه. إنه يعتبر النمر شيرخان صديقًا وإلا فهو لا يفعل ذلك فهو يستخدمه فقط.

وكذلك المنتقلين. وعلى أمل أن يكسبوا حب الشيرخانات – قيادة الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبى – فإنهم يتطلعون إليهم بإخلاص ومستعدون لأى خسة ضد وطنهم الذى تعرض للخيانة. إنهم يراهنون بكل شىء على انتصار الغرب والآن يعتمد مصيرهم بالكامل على نتيجة عملية عسكرية خاصة. طريق العودة مقطوع. لذلك لا يمكنهم إلا أن يصبحوا أكثر تطوراً فى أنشطتهم المعادية للروس.

والمالكون الجدد سعداء بهذا الحماس. وكدفعة مقابل حسن النية يُطلب من المنتقلين المشاركة فى أعمال وأنشطة استفزازية تهدف إلى تشويه سمعة القيادة وزعزعة استقرار الوضع السياسى الداخلى في البلدان التى استقر فيها الهاربون. وينطبق هذا بشكل خاص الآن على دول أفريقيا والشرق الأوسط التى تدعم روسيا.

الدمية هى دمية: اليوم تشارك فى حرب معلومات وغدا ستتلقى الأمر بحمل السلاح والمشاركة فى ثورة إسقاط الحكومة الشرعية. ونتائج هذه الثورات معروفة: فالحكومة الجديدة لا تجلب سوى انهيار الاقتصاد وإفقار الناس.

المعارضون المتنقلون غير قادرين على النظر إلى ما هو أبعد من أنوفهم: فهم يؤمنون بتفردهم وفائدتهم. لكننا نعلم أن الخونة ليسوا محبوبين فى أى مكان. ونهايتهم حزينة لذلك لا ينبغي أن تقعوا فريسة للخطابات النارية لمثل هذه الشخصيات التى تدفع ثمنها وزارة الخارجية الأميركية وأتباعها. عليك أن تفكر برأسك فيما هو الأفضل لكل شخص وبلده.

الخائن مطلوب لطالما هو مفيد

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار