شريط الاخبار

المؤتمر الأول لكلية الإعلام والاتصال في جامعة أكاديميون العالمية

متابعة : أحمد طه
تنظم جامعة أكاديميون العالمية متمثلةً في كلية الإعلام والاتصال المؤتمر الأول بعنوان: “مستقبل الإعلام الذكي: تحديات وآفاق”؛ حيث سينطلق المؤتمر يوم الجمعة 20/ 12/ 2024م، ويسعى المؤتمر إلى توفيرِ فضاء علمي وفكري لمناقشة أحدث التطورات في مجال الإعلام الذكي، والتفاعل مع تحدياته، واستكشاف الفرص والآفاق المستقبلية، كما يهدف إلى تعزيز التعاون بين الأكاديميين والمحترفين في قطاع الإعلام، وتوفير حلول تكنولوجية وإبداعية تلبي متطلبات الجمهور العصري.
يُشارك في المؤتمر مجموعة من الخبراء والأكاديميين في مجال الإعلام الذكي والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى ممثلين عن المؤسسات الإعلامية الكبرى والتقنيات الحديثة، كما يتضمن المؤتمر على ورش عملٍ تفاعلية، وجلساتٍ حوارية.
كما يتضمن المؤتمر عدة محاور رئيسية حول الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني في صناعة الإعلام في العصر الحديث، إضافة إلى أخلاقيات الإعلام الذكي، وتأثير الذكاء الاصطناعي على إنتاج وبث البرامج التلفزيونية والإذاعية، ويختتم بمحور الذكاء الاصطناعي في إدارة العلاقات العامة.
والجدير ذكره أنه سيتم منح المشاركين في المؤتمر اشتراكًا مجانيًا لمدة عام في اتحاد الإعلام العالمي (WMU)، بالإضافة إلى نشر الأبحاث المشاركة بالمؤتمر في مجلة أكاديميون العالمية للبحوث والدراسات وهي مجلة علمية محكمة.
اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار