شريط الاخبار

توزيع زجاجات مياه شرب على المواطنين بالمنصورة من أمانة المرأة بالشعب الجمهوري لمواجهة الحر

جريده موطني

توزيع زجاجات مياه شرب على المواطنين بالمنصورة من أمانة المرأة بالشعب الجمهوري لمواجهة الحر

كتب: رضا الحصرى توزيع زجاجات مياه شرب على المواطنين بالمنصورة من أمانة المرأة بالشعب الجمهوري لمواجهة الحر

أطلقت أمانة المرأة بحزب الشعب الجمهورى فى محافظة الدقهلية بقيادة ريهام محفوظ أمينة المرأة لحملة لمواجهة الحر ومساعدة المواطنين بالاماكن المزدحمه بمدينة المنصورة على مواجهة العطش نتيجة الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة عن طريق توزيع زجاجات المياه عليهم.

جاء ذلك بناءاً على توجيهات المهندس حازم عمر رئيس الحزب وأحمد ابوهشيمه نائب رئيس الحزب و اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام للحزب و رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب وأحمد الألفي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية والنائب اسامه عبد العاطى امين المحافظه وعضو مجلس النواب ومحمد حموده أمين التنظيم.

فيما قامت ريهام محفوظ أمينة المرأة بالدقهلية بقيادة مجموعه من أعضاء أمانة المرأة لتوزيع زجاجات المياه على المواطنين بعدد من شوارع مدينة المنصورة شملت محطات السرفيس والمواقف وأمام المستشفيات .

فيما جرى توزيع حوالى 500 زجاجة مياه على المواطنين فى أول يوم للمبادرة وسط اشاده من المواطنين بالمبادرة ووجهوا لهم الشكر على تلك المبادرة الطيبة منهم لمواجهة موجة الطقس الحارة.

ومن جانبها أكدت أمينة المرأة أن الفكرة جاءت لها بسبب موجة الحر الشديده التى تضرب البلاد واختارت تلك الأماكن نظرا لتكدس المواطنين بها.

وأضافت أن تلك المبادرة تأتى من ضمان مبادئ وأهداف الحزب بالوقوف بجانب المواطنين فى كل وقت مشيره إلى أنه سيتم تكرار المبادرة بصفه مستمره .توزيع زجاجات مياه شرب على المواطنين بالمنصورة من أمانة المرأة بالشعب الجمهوري لمواجهة الحر

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار