محافظات

**محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا مع أعضاء مجلس النواب

اخبار موطني

محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا مع أعضاء مجلس النواب
سوهاج /البدرى عبدالعال
محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا مع أعضاء مجلس النواب **محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا مع أعضاء مجلس النواب محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا مع أعضاء مجلس النواب محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا مع أعضاء مجلس النواب
عقد اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، اجتماعًا موسعًا مع أعضاء مجلس النواب بقاعة “مينا” في ديوان عام المحافظة، وذلك لمناقشة العديد من القضايا والملفات الهامة التي تتعلق بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية، بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ودفع عجلة التنمية بالمحافظة. حضر الاجتماع الدكتور محمد عبد الهادي، نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر، سكرتير عام المحافظة، إلى جانب حضور عدد كبير من النواب يمثلون الهيئة البرلمانية للمحافظة.
خلال الاجتماع، تم التركيز على عدة مشروعات استراتيجية هامة، أبرزها تطوير ستاد سوهاج الرياضي، مشروع جزيرة الزهور، تأهيل الملاعب المفتوحة، واستكمال أعمال تطوير المستشفيات المركزية. كما تناول النقاش مشروعات البنية التحتية مثل مشروع المجزر العمومي، قصر ثقافة سوهاج، مشروعات الطرق والرصف، وزيادة أعداد المدارس في مختلف مراكز المحافظة، بالإضافة إلى مشروع الميناء الجاف الذي يُعد أحد المشاريع الحيوية لدعم الحركة الاقتصادية بسوهاج.
وأكد المحافظ على حرصه التام على إزالة كافة العقبات التي تواجه هذه المشروعات بما يحقق تطلعات أهالي سوهاج، مشيرًا إلى أهمية التعاون المستمر بين الأجهزة التنفيذية والهيئة البرلمانية لضمان سرعة تنفيذ المشروعات وتحقيق الاستفادة القصوى منها. كما شدد اللواء سراج على ضرورة العمل الميداني للتعرف على التحديات بشكل مباشر، ووضع الحلول المناسبة بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.
وثمّن المحافظ الدور الإيجابي لأعضاء مجلس النواب في نقل احتياجات المواطنين، ومساهمتهم الفعالة في تذليل العقبات التي تواجه تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، مؤكدًا على أهمية الاستمرار في التنسيق والتعاون لتحقيق رؤية المحافظة في الارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء سوهاج.
من جانبهم، أشاد أعضاء مجلس النواب بالدور الكبير الذي تقوم به المحافظة في دعم المشروعات الخدمية والتنموية، مؤكدين على استعدادهم الكامل للتعاون المستمر مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وتلبية احتياجات المواطنين في مختلف القطاعات.
**محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا مع أعضاء مجلس النواب
اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار