أخبار ومقالات دينية
أخر الأخبار

ملتقى الجهات الداعمه لرواد الاعمال مشروع "طريق للمستقبل"

ملتقى الجهات الداعمه لرواد الاعمال مشروع "طريق للمستقبل"

بالصور /ملتقى الجهات الداعمه لرواد الاعمال
مشروع “طريق للمستقبل”
والذي تنفذه هيئة بلان إنترناشونال ايجبت
بالتعاون مع الجمعية النسائية لتنمية المرأة الريفية بقوص،
وتحت إشراف ورعاية مديرية التضامن الاجتماعى
ملتقى الجهات الداعمه لرواد الاعمال
مشروع “طريق للمستقبل”
ملتقى الجهات الداعمه لرواد الاعمال
مشروع “طريق للمستقبل”
متابعة / سماح سعد محمد

قام السيد / مجدى حسن حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعى يرافقه السيد / حسن عثمان مصطفى وكيل المديرية بحضور افتتاح “ملتقى الجهات الداعمة لرواد الأعمال” بمقر مكتبة مصر العامة بقنا المقرر عقده ١٨ سبتمبر .

يهدف الملتقى إلى جمع رواد الأعمال الشباب مع عدد من مقدمي الخدمات المالية وغير المالية والتدريب بهدف تمكين الشباب من الحصول على الدعم اللازم لتطوير مشاريعهم المستقبلية.

استمر الملتقى من الساعة 10 صباحاً حتى 4 مساءً وشهد حضور أكثر من 400 مشارك من الشباب، وممثلي المؤسسات المالية، ومقدمي خدمات التدريب والتسويق، وغيرها من المنظمات التي تقدم خدمات حيوية لأصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر. هذا الحدث، الذي استهدف الشباب من محافظة قنا، كان بمثابة فرصة لتعزيز مهاراتهم وتزويدهم بالمعلومات وفرص الوصول الضرورية والتي تتيح لهم تطوير وتنمية مشروعاتهم الخاصة.

وقد جاء الملتقى بهدف إنشاء منصة تجمع بين رواد الأعمال الشباب ومقدمي الخدمات المالية وغير المالية، حيث أتاح الفرصة لعرض الخدمات التي تدعم المشروعات الناشئة. وقد شارك 23 مؤسسة وبنك بالملتقى تقدم خدمات تمويل المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة، بالإضافة إلى برامج تدريبية واستراتيجيات تسويق تعزز من شبكات الأعمال المحلية.

يندرج هذا الملتقى ضمن أنشطة مشروع “طريق للمستقبل” الذي يهدف إلى تمكين الفتيات، لا سيما الشباب، من خلال توفير المهارات والموارد اللازمة لتحقيق الاستقلال الاقتصادي. كما يسعى المشروع إلى تقديم حلول مبتكرة لتعزيز ريادة الأعمال، بما في ذلك تطوير دليل إلكتروني وكتيب مطبوع يحتوي على جميع الجهات الداعمة لرواد الأعمال نطاق محافظة قنا.

يعد هذا الملتقى جزءاً من جهود مستمرة لتوسيع نطاق الوصول إلى الخدمات المالية وغير المالية للشباب، بهدف تعزيز النمو الاقتصادي المستدام في المجتمعات الريفية. ومن المتوقع أن يسهم هذا الحدث في تحسين البيئة الريادية للشباب في قنا من خلال دعم مشروعاتهم الناشئة، وتوفير المزيد من الموارد والخبرات الضرورية.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار