رياضة

ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد السكندري ودلفي الودية

جريدة موطني

ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد السكندري ودلفي الودية

كتب : محمد مجدي

يقدم لكم موقع وجريدة موطني ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد السكندري ودلفي الودية التي أقيمت عصر اليوم وانتهت منذ قليل.

وانطلق اليوم أولي المباريات الودية لسيد البلد استعدادا للموسم الجديد وللإستقرار على تشكيلة الفريق الاساسية من قبل المدير الفني.

وبدء زعيم الثغر اللقاء بتشكيل مختار من قبل الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق على النحو التالي من اللاعبين المختارين من المدرب.

المهدي سليمان فى حراسة المرمي وفى خط الدفاع تواجد كل من مصطفى إبراهيم وواتار وسيف تاقا وتواجد فى خط الوسط كل من.

خالد الغندور وكريم الديب وبلال السيد وناصر ناصر وكان متواجداً فى الهجوم الثلاثي مابولولو وبنچامين بوتنج وأحمد عادل ميسي.

وانطلقت صافرة أحداث اللقاء والكرة حائرة وتائه ما بين أقدام لاعبي الفريقين فى الدقائق الأولي من الربع الأول لشوط المباراة الأول.

وبالدقيقة الخامسة عشر تمكن فريق دلفي من تسجيل هدف التقدم وهدف المباراة الأولي فى مرمي المهدي سليمان على عكس المتوقع.

وجاء هدف دلفي الأولي بعد خاطئ من قبل خالد الغندور الذي مرر رأسية خاطئه لينفرد مهاجم انبي بمرمي زعيم الثغر ويعلن عن تقدم الفريق بهدف أول خلال أولي ربع ساعة فى المباراة.

وتستمر المباراة وتمر الربع ساعة الثانية من المباراة الثلاثين وبعد مرور نصف ساعة من أحداث اللقاء تعلن عن الهدف الثاني لفريق دلفي فى مرمي الاتحاد.

وقد جاء الهدف الثاني الذي شبك شباك الاتحاد عن طريق لاعب فريق دلفي من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق ليسجله لاعب دلفي ويعلن عن تقدم دلفي بهدفين مقابل لا شئ.

واستعانو لاعبي الاتحاد السكندري مرونتهم داخل الملعب عقب تقدم دلفي بهدفين وواصلوا الهجمات على مرمي الفريق المنافس من أجل العودة للمباراة مرة أخري.

وبالدقيقة الثامنة والثلاثون سجل سيد البلد هدف تقليص النتيجة والهدف الأول لأبناء أبو العباس بالمباراة لتصبح النتيجة 2/1 لصالح دلفي.

وجاء هدف الاتحاد الأول عن طريق ضربة ركنية إرسالها كريم الديب لداخل منطقة ال18 ليرسلها المدافع التونسي سيف تقا لداخل المرمي بضربة رأسية أكثر من رائعة.

وبالدقيقة الأربعين كان الرد سريعاً من السفاح الانجولي مابولولو بتسجيله الهدف الثاني لزعيم الثغر وهدف تعادل الفريق فى مرمي دلفي.

وقد جاء الهدف الثاني الذي سجله هداف الدوري عن طريق كرة مرسلة عرضية أرضية من قبل بنچامين بواتنج ليضعها مابولولو فى المرمي بكل هدوء وتواضع.

وبالدقيقة الثانية والأربعون كان الهدف الثالث للاتحاد السكندري مسجلاً ومعلنن عن تقدم أبناء الشاطبي على فريق دلفي فى شوط المباراة الأول.

وجاء الهدف الثالث لنادي الاتحاد وهدف تقدم الفريق عن طريق أيضاً الأسد الانجولي مابولولو عقب إرسال أحمد عادل ميسي لكرة عرضية حولها مابولولو لداخل المرمي بضربة رأسية.

وأعلن حكم اللقاء عن صافرة إنتهاء أحداث شوط المباراة الأول الودي ما بين زعيم الثغر ونادي دلفي بتقدم الاتحاد فى النتيجة 3/2 بعدما كان متأخر بعدفين مقابل لا شيء.

وانطلق شوط المباراة الثاني بتشكيلة جديدة من قبل الكابتن طارق العشري مختلفه تماماً عن التشكيلة التي بدأ به المباراة من لاعبين.

وجائت تشكيلة الاتحاد السكندري لشوط المباراة الثاني على النحو التالي : تواجد عمر صلاح الحارس الجديد فى مركز حراسة المرمى.

وتواجد بمركز الدفاع كل من محمود بسيوني ظهير أيمن فريق 2003 وحسين محمد لاعب فريق الأمل والحبيب حسن المحترف الجديد وأحمد فهد ظهير أيسر.

وبخط الوسط تواجد مورو سيلفا وهاني الطامي وفرانك ألاان والهجوم كان ثلاثي مكون من عبد الغني محمد أحمد عيد ومهاجم افريقي آخر تحت الإختبار.

ولم يشهد شوط المباراة الثاني أي جديد أو عنوان سواء هدف وحيد لسيد البلد خلال مجريات أحداث شوط اللقاء الثاني.

وبالدقيقة 80 تمكن عمر عموري من الحصول على ركلة جزاء لصالح زعيم الثغر توجه لتسديدها اللاعب فوزي الحناوي الذي سجل هدف اللقاء الرابع لأبناء أبو العباس.

لتنتهي المباراة بصافرة النهاية بفوز الاتحاد السكندري على فريق دولفي بيتيجة 4/2 قد سجله الخامس أهداف خلال شوط المباراة الأول بالشوط الثاني سجل هدف وحيد.

وشهدت المباراة تألق الكثير من لاعبي زعيم الثغر أمثال بلال السيد والحبيب حسن وفرانك ألاان وهاني الطامي ومحمود بسيوني. أحمد فهد وحسين محمد ومابلولوا وسيف تقا وأحمد عادل ميسي وبنچامين بتوتنج.

وقد أجري الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق عدة تغيرات على تشكيلة الفريق خلال شوط المباراة الثاني بمشاركة الكثير من اللاعبين.

وشارك كل من فى أحداث اللقاء الثاني محمد سطوحي لاعب فريق 2003 وعمر عموري لاعب فريق 2005 ومحمد فارس لاعب فريق 2003 وزغلول لاعب فريق 2003 وفوزي الحناوي الذي تمكن من تسجيل الهدف الرابع لسيد البلد والناشئ محمد اشرف.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار