رياضة

أحمد حجازي: الاتحاد يسير بخطى ثابتة ولقاء النصر مفتاح الدوري

أحمد حجازي: الاتحاد يسير بخطى ثابتة ولقاء النصر مفتاح الدوري

كتب / محمودالصعيدى

أبدى الدولي المصري، أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة، ثقته في قدرة فريقه على تحقيقنتيجة إيجابية أمام النصر في المباراة المقبلة بدوري روشن السعودي، وذلك حلال حديثه عقبالانتصار على الخليج.

وفاز الاتحاد على الخليج بثلاثية نظيفة، مساء أمس الجمعة، ليتصدر المسابقة “مؤقتًا”، ولكن معفوز النصر على الباطن بثلاثة أهداف دون رد، عاد العالمي إلى الصدارة من جديد، برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطتين عن النمور.

وقال حجازي عقب نهاية المباراة عبر شبكة SSC السعودية: “انتصار هام، كان من الهام أنيكون لدينا رد فعل بعد التعادل مع ضمك، نحن لم يكن يملك أي بديل سوى الفوز على الخليجوأعتقد أننا نسير بشكل جيد”.

أحمد حجازي يرفع راية التحدي قبل مباراة النصر

وأضاف: “مباريات الدوري السعودي صعبة دائمًا، خاصة خارج الملعب، ونتمنى أن نحافظ علىنفس المستوى في قادم الاستحقاقات من أجل التتويج باللقب”.

وواصل متحدثًا عن تألق دفاع الاتحاد وخروج الفريق بشباكٍ نظيفة في 13 مباراة قائلًا: “الأمرنابع من تنظيم دفاعي رائع من جانب كل منظومة الاتحاد، وهو مجهود كامل من عناصر الفريق”.

وأكمل أحمد حجازي: “هدفنا دائما هو تسهيل مهمة المهاجمين، نسجل هدفين أو 3 في كل مباراةونجحنا في تحقيق حالة من التوازن بقدر كبير بين الدفاع والهجوم هذا الموسم”.

وعن المباراة المقبلة ضد النصر: “ستكون مباراة هامة للغاية، أعتقد أن فارق النقاط قريب للغاية بينالفريقين”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “ستكون مباراة هامة ومفتاح من مفاتيح الدوري لكل من الفريقين، ونأملأن تكون في صالحنا وإن شاء الله نقدم مباراة جيدة مثل كل المباريات الماضية”.

وتقام مباراة الاتحاد ضد النصر، مساء الخميس القادم الموافق 9 مارس 2023، على ملعب “مدينةالملك عبد الله الرياضية”، بالجولة العشرين من دوري روشن السعودي.

أحمد حجازي: الاتحاد يسير بخطى ثابتة ولقاء النصر مفتاح الدوري

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار