رياضة

أسوان: الرمادي لم يتقدم باستقالته ونسعى لتلبية احتياجاته

أسوان: الرمادي لم يتقدم باستقالته ونسعى لتلبية احتياجاته

كتب محمود الصعيدى
فى
محمد عنتر عضو مجلس إدارة نادي أسوان الأنباء المتداولة عن استقالة أيمن الرمادى المديرالفني للفريق من منصبه في قيادة تماسيح النيل.

وقال عنتر لليوم السابع أن الرمادى طلب خمس صفقات في الانتقالات الشتوية الجارية تم التعاقدمع صفقتين منهم وهم علاء سلامة من فاركو وبلال السيد من الاتحاد السكندري على سبيل الإعارةوجاري الاتفاق على باقي الصفقات.

وأوضح عضو مجلس إدارة أسوان أن الرمادى لم يتصل بأي عضو في الإدارة أو يتقدم رسميا أوشفهيا باستقالته من منصبه كما يترد موضحا أن هناك خطة لدعم الفريق ومواصلة الصحوة فيالجولات المتبقية من الدوري.

ورفع فريق أسوان رصيدة نقطة جديدة من التعادل السلبي مع البنك الأهلي، فى المباراة التىجمعت الفريقين اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من عمرمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

بهذه النتيجة يحتل أسوان المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة، حيثلعب 12 مباراة، فاز فى 5 مباريات، وتعادل فى مباراة، وخسر 6 مباريات، وأحرز فى إجماليمبارياته 13 هدفا، بينما استقبل مرماه 13.

 بينما يحتل البنك الأهلي المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، بعدما لعب 12 مباراة، فاز فيمباراتين، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 5 مباريات، أحرز في إجمالي مبارياته 10 أهداف،بينما استقبل مرماه 13 هدف.

 أسوان: الرمادي لم يتقدم باستقالته ونسعى لتلبية احتياجاته

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

‫53 تعليقات

  1. [url=http://citalopram.company/]prescription price for citalopram[/url] [url=http://buypropranolol.life/]propranolol buy no prescription[/url] [url=http://finpecia.directory/]how to order propecia[/url] [url=http://disulfirama.online/]disulfiram india[/url] [url=http://erectafil.cyou/]erectafil 5mg[/url] [url=http://clonidine.works/]clonidine uk cost[/url] [url=http://zithromaxtabs.com/]rx zithromax 600mg[/url] [url=http://finasteridehr.online/]cheapest propecia australia[/url]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار