رياضة

إتحاد الكرة المصري يقدم التعازي للعراق الشقيق في ضحايا حافلة المشجعين 

إتحاد الكرة المصري يقدم التعازي للعراق الشقيق في ضحايا حافلة المشجعين 

 

كتبت – وفاء عبدالغفار 

 

يتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بخالص التعازي للشعب العراقي وللاتحاد العراقي لكرة القدم ولجماهير الكرة بدولة العراق الشقيقة في حادث تصادم حافلة مشجعين في طريقها للبصرة لحضور مباراة نصف نهائي كأس الخليج بين منتخبي العراق وقطر.. ونسأل الله أن يتغمد الضحايا برحمته وأن يتم شفائه على المصابين .

 

37 ضحية بين وفيات وإصابات .. حادث لحافلة مشجعي العراق في خلي ضحية جي 25

 

تعرض جمهور العراق لحادث مؤلم صباح اليوم الإثنين، أثناء توجهه لملعب البصرة الدولي، استعدادًا لمواجهة قطر ضمن نصف نهائي كأس الخليج العربي العراق 2023 “خليجي 25”.

 

ووفقًا لوكالة الأنباء العراقية “واع” فإن حافلة كانت تنقل جمهور أصحاب الأرض، تعرضت لحادث تصادم على الطريق الرابط بين البصرة والناصرية، أسفر عن مصرع سبعة أشخاص، وإصابة 30 آخرين بجروح.

 

ومن جانبه، أصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم برئاسة عدنان درجال، بيانًا لتعزية عوائل الضحايا، سائلين المولى – عز وجل – أن يتغمدهم برحمتع الواسعة.

 

يذكر أن العراق تستضيف البطولة الخليجية لأول مرة منذ 44 عامًا، بعدما رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الحصار عن الملاعب العراقية، الذي فرضه عليها في السنوات الأخيرة.

  1. إتحاد الكرة المصري يقدم التعازي للعراق الشقيق في ضحايا حافلة المشجعين إتحاد الكرة المصري يقدم التعازي للعراق الشقيق في ضحايا حافلة المشجعين إتحاد الكرة المصري يقدم التعازي للعراق الشقيق في ضحايا حافلة المشجعين 
اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار