محافظات

إجراء ٥٢ عملية على نفقة دولة بمستشفى الرمد بدمنهور

جريدة موطني

إجراء ٥٢ عملية على نفقة دولة بمستشفى الرمد بدمنهور

 

 كتبت: أماني يحيي

 

نجح الفريق الطبي بمستشفى الرمد بدمنهور منذ السادسة من صباح اليوم ، فى إجراء عدد ٥٢ عملية مياه بيضاء مع زرع عدسة أمريكي، و ذلك تحت رعاية الدكتور / خالد عبدالغفار – وزير الصحة والسكان، والدكتورة / نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة.

 

وقد أشادت “نهال بلبع” نائب محافظ البحيرة والدكتور/ هاني جميعة – وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى هذه العمليات ، والتى تأتى فى إطار إهتمام الرئيس بالقضاء على قوائم الإنتظار بالنسبة للعمليات الجراحية، و ضمن إهتمام الدولة الكبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة.

 

وأعربا عن خالص الشكر للدكتور/ عبدالستار صقر – وكيل المستشفى، وللفريق الطبى المشارك ، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديراً لمجهوداتهم والعمل على تذليل كافة العقبات وتوفير الأدوية وتقديم خدمة طبية تليق بالمرضى.

 

كما أكد الدكتور/ حمودة الجزار أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة ، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة و الطارئة . 

ووجه الشكر لكل العاملين بمستشفى الرمد بدمنهور لمجهودهم المتميز ، ونجاحهم فى إجراء مثل تلك العمليات. 

إجراء ٥٢ عملية على نفقة دولة بمستشفى الرمد بدمنهورإجراء ٥٢ عملية على نفقة دولة بمستشفى الرمد بدمنهورإجراء ٥٢ عملية على نفقة دولة بمستشفى الرمد بدمنهور

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار