حوادث

إحالة أوراق قاتل شقيقته فى الفيوم

إحالة أوراق قاتل شقيقته فى الفيوم

كتب / إيهاب وليم

قضت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وبحضور وكيل نيابة مؤمن عبد العظيم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، بأحالة أوراق “طارق.ح.م” جزار 27 سنة إلى فضيلة المفتي، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، بعد إدانته بقتل شقيقته آية لشكه في سلوكها، وتكرار غيابها عن المنزل واختفائها وانقطاع أخبارها لعدة سنوات عن أسرتها، فأنهى حياتها للتخلص من معايرة أقاربهم وجيرانهم لهم بسببها.

وتعود أحداث القضية إلى 17 من شهر يونيو الماضي، حينما أبلغ شاب الشرطة عن نفسه واعترف بإنهاء حياة شقيقته، انتقامًا منها ولشكه في سلوكها بسبب هروبها المتكرر من المنزل.

 

وأوضح المتهم أنه وضع خطة محكمة للتخلص من شقيقته، حيث استدرجها إلى شقته التي كان قد تزوج فيها حديثًا بحي باغوص بمدينة الفيوم، مستغلًا ذهاب زوجته لزيارة أسرتها، وما أن دخلت الشقة نشبت بينهما مشادة كلامية، فإستل سكينًا كان يحتفظ به أعلى الثلاجة، وسدد لها عدة طعنات نافذة فسقطت جثة هامدة غارقةً في دمائها، وتأكدّ من وفاتها.

وعقب التأكد من وفاة شقيقته، أمسك المتهم بسلاح الجريمة ثم إتجه إلى قسم شرطة ثان الفيوم، وأبلغ عن نفسه وعن جريمته، زاعمًا التخلص منها بهدف التخلص من عارها. ومن ثم تم القبض عليه واحالته الي النيابة للتحقيق

إحالة أوراق قاتل شقيقته فى الفيوم

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار