حوادث

إصابة 7 عمال بمصنع أسمنت إثر انقلاب سيارة

ميكروباص بالقرب من كمين طيبة بقنا 

إصابة 7 عمال بمصنع أسمنت إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من كمين طيبة بقنا

 

قنا / محمد علي

أصيب 7 عمال بمصنع سمنت، اليوم الجمعة، إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من كمين طيبة _قنا، بدائرة البندر، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من كمين طيبة _قنا، بدائرة بندر قنا، وأسفر عن إصابة 7 عمال.

 

وبعد الفحص تبين إصابة كلًا من “أحمد عبدالموجود أحمد، يبلغ من العمر 39 عامًا، وعبدالحليم أحمد محمد، يبلغ من العمر 55 عامًا، وعلي إبراهيم حامد، يبلغ من العمر 34 عامًا، وأحمد أمين حسين، يبلغ من العمر 58 عامًا، وسيد عبدالعزيز نصر الدين، يبلغ من العمر 44 عامًا، وياسر عتيطو سيد، يبلغ من العمر 35 عامًا، ومحمد جلال محمد، يبلغ من العمر 28 عامًا، عمال في مصنع أسمنت بمحافظة قنا، وجميعهم من قرية البراهمة في قفط إلا مصاب من قرية الأشرف.

 

تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار