تكنولوجيا ومعلومات

إعلام زفتى يستعرض رؤية اعلامية

لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الفرص والتحديات

إعلام زفتى يستعرض رؤية اعلامية لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الفرص والتحديات
متابعة – علاء حمدي
والذى بدأ بالحديث عن تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة والمستحدثات التكنولوجية الخاصة بها . ثم شرح أهم أدوات الذكاء الاصطناعي الحديثة المنتشر استخدامها مؤخرا حول العالم. ثم أوضح طرق استخدام تلك الوسائل وتطبيقاتها المختلفة في جميع المجالات .
وتحدث عن كيفية الاستفادة المثلى من هذه الأدوات في كافة التخصصات والمجالات بالإضافة الى التحديات التي فرضها استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى والمتمثلة في تهديد الملكية الفكرية والتهديد باختراق الخصوصية وتهديد مجال الاعمال فيما يتعلق بالاعتماد الكامل على الذكاء الاصطناعى واهمال العقل البشرى .
ثم تم فتح باب الحوار والمناقشة والرد على استفسار الجمهور والتي نتج عنها عدة توصيات منها ضرورة التعرف على الاستخدام الأمثل لهذه التقنيات مع ضرورة تماشى الذكاء البشرى مع الذكاء الاصطناعى جنبا الى جنب كطريقة فعالة لتحقيق الابداع في مجالات الاعمال المختلفة . وقد قام الأستاذ السيد سعد الله الغرباوي بتسليم الدكتور هشام سعد زغلول شهادة تقدير على تعاونه المتميز مع مجمع إعلام زفتى
شارك في الندوة بعض موظفو المصالح الحكومية وادار الندوة الأستاذ السيد سعد الله الغرباوى أخصائي الاعلام بالمجمع تحت اشراف الأستاذ عبد الله الحصري مدير مجمع الاعلام والاستاذة عزة سرور مدير عام إدارة اعلام وسط الدلتا.
اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار