اخبار مصر

إعلان الفائزين بجائزة «فتحي عفانة للعمل الاجتماعي والإنساني»

إعلان الفائزين بجائزة «فتحي عفانة للعمل الاجتماعي والإنساني»

متابعة – علاء حمدي

أعلنت جمعية الاجتماعيين في الامارات الفائزين في الدورة الثانية من جائزة «فتحي عفانة للعمل الاجتماعي والإنساني». وأكد المهندس فتحي عفانة، الرئيس التنفيذي لشركة «فاست» لمقاولات البناء، العضو الفخري للجمعية في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الجمعية، أن الجائزة القصد منها تكريم المستحقين لدورهم في العمل الاجتماعي التطوعي والإنساني، ورفع وعي الجمهور بأهمية المسؤولية المجتمعية، وتشجيع الأفراد على العطاء والمساهمة في خدمة البيئة والمجتمع.

وأوضح أن الجائزة تعكس مدى اهتمام القطاع الخاص في دعم الأنشطة المجتمعية، والتشجيع لبذل المزيد من الأعمال التطوعية بين فئات المجتمع كافة، والانخراط في العمل الاجتماعي التطوعي الخيري والإنساني. وتوجه بالشكر لجمعية الاجتماعيين، موضحاً أن اختيار الجمعية لتنظيم الجائزة، لدورها في نشر ثقافة العمل الاجتماعي والتطوعي. مشيدا باللجنة المنظمة لاتباعها المعايير في اختيار الفائزين، والتزام مبدأ الحيادية. كما هنّأ الفائزين، مؤكداً أن هذه الشخصيات مستحقة للجائزة وهي تعد أنموذجاً للعطاء وتاريخاً حافلاً بالتطوع والإنجازات. متمنياً أن تتطور الجائزة في المستقبل لتكون عربية ودولية تنطلق من دولة الإمارات بلد السلام والمحبة.

وقال الدكتور جمال البحّ، رئيس مجلس إدارة الجمعية إن الفائزين قدموا إسهامات كبيرة في العمل التطوعي والإنساني، مشدداً على ضرورة إبراز الأدوار الإنسانية والبطولية التي تقدم في هذا المجال، وأقرب مثال على ذلك الدور الكبير الذي تقوم به البعثات الإماراتية التي صنعت قصصاً إنسانية عظيمة في نجدة المتأثرين بالزلازل في تركيا وسوريا.

وقالت رقية الريسي، عضو الجمعية إن اللجنة ركزت في عملها على المشاركات المجتمعية للفائزين وعدد الإسهامات التي قدمها في جميع الجهات والمؤسسات المحلية والاتحادية في الدولة.

وأحرز الفائز الأول عن فئة رواد العمل الاجتماعي، بلال محمد بلال، والتطوع المؤسسي الدكتور حبيب الملا، والمتطوع الميداني الدكتورة فاطمة مراد، وسامية عبد العزيز، والمتطوع الإيجابي، الدكتورة هويدا سعيد، والدكتورة باسمة العمري والدكتورة وفاء مصطفى، والمتطوع الأكاديمي الدكتور أحمد علي أحمد، والدكتور غانم كشواني، وأفضل منصة الدكتوره هدى حسين .

إعلان الفائزين بجائزة «فتحي عفانة للعمل الاجتماعي والإنساني»

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار