تقارير

إقبال في الساعات الاخيره على التصويت قبل غلق اللجان بشرق شبرا الخيمة 

جريدة موطني

إقبال في الساعات الاخيره على التصويت قبل غلق اللجان بشرق شبرا الخيمة س

القليوبية : سيد العايق

 

شهدت الساعات الأخيرة للتصويت في الانتخابات الرئاسية امانه شرق شبرا الخيمه حزب مستقبل وطني من امام لجنه مدرسه طلعت حرب الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 5:55 مساء

 

اللجنة رقم 29″30″31 عزبه ابو العلا كساب بشرق شبرا الخيمه

 

واللجنه رقم 11:12:13بمدرسه قاسم امين بهتيم شرق شبرا الخيمه

 

قال رمضان الصاوي امين التقييم والمتابعه بشرق شبرا الخيمه لحزب مستقبل وطن،

 

إن الشعب المصري ما زال يسطر ملحمة من الملاحم غير المشهودة، حيث إن الإقبال على لجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية 2024 غير مسبوق.

 

وأضاف حسن سالم عبد الوهاب نصر أمين وحدة عزبه منصور عزبة الورد والقطاوى حزب مستقبل وطن، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب على جميع المواطنين ممن لهم حق التصويت للتعبير عن رأيهم أمام لجان الاقتراع بكل حرية وشفافية مشيرًا إلى أن ممارسة كل مواطن شرقاوي حقه الإنتخابي هو إدراك واعٍ لقيمة صوته في اختيار من يمثله رئيسًا للجمهورية والذي يأتي حفاظًا على مكتسبات الدولة وتحقيقًا للتنمية الشاملة والمنشودة.

 

ودعا عيد حسن عبد الغفار أمين العمل الجماهيرى جموع المواطنين الذين لم يشاركوا في العرس الديموقراطي للنزول إلى اللجان الإنتخابية للإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري في الإنتخابات الرئاسية مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم أعضاء حزب مستقبل وطن بمختلف مراكز ومدن وقري المحافظة في توعية المواطنين بأهمية النزول والمشاركة في العملية الإنتخابية.

 

وأكد إبراهيم سيد سالم أمين التنظيم وتابع: الشعب المصري في اصطفاف وطني خلف دولته المصرية ضد أي محاولات للنيل من الأمن القومي المصري، موضحا أن المشهد غير مسبوق وينم عن وعي كبير لدى الشعب المصري وإحساس بالمسئولية تجاه دولته والظروف والتحديات التي تواجه الدولة المصرية.

 

حزب مستقبل وطن بقى لنا الشعب القائد والمعلم.. حشود الناخبين تؤكد وعى المصريين.. أبناء المحروسة كشفوا المؤامرة وأصروا على مساندة دولتهم.. وسياسيون: زيادة نسبة التصويت فى انتخابات الرئاسة 2024 “صوت وصورة” تظهر وحدة المصريين.. صور

 

واكد الخبير السياسي ماهر خطاب. علي وعي الشعب المصري ويظهر في الكثافه في اللجان. والتفافه حول مصلحه الوطن

 

 

 

 

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار