شريط الاخبار

إنطلاق الموجة الـ 24 لإزالة التعديات بمحافظة البحيرة

جريدة موطني

إنطلاق الموجة الـ 24 لإزالة التعديات بمحافظة البحيرة
لمتابعة بدء تنفيذ حملات الازالة بمدن ومراكز المحافظة

كتب راضي سليمانإنطلاق الموجة الـ 24 لإزالة التعديات بمحافظة البحيرة

في إطار توجيهات القيادة السياسية وتكليفات السيد رئيس مجلس الوزراء بضرورة استمرار الجهود المبذولة لاسترداد أراضي أملاك الدولة، والتصدي لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية، بهدف تعزيز سيادة الدولة وضمان مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

انطلقت اليوم السبت الموافق 12 أكتوبر ، الموجة الـ 24 لإزالة التعديات بمحافظة البحيرة، تحت إشراف مباشر من الدكتورة/ جاكلين عازر – محافظ البحيرة، وذلك بالتزامن مع إنطلاق الموجة بمحافظات الجمهورية.

هذا وقد تابع الدكتور/ حازم الديب – نائب المحافظ، انطلاق أولى مراحل الموجة من مركز التحكم والسيطرة بديوان عام المحافظة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بحضور اللواء حسن موافى السكرتير العام للمحافظة وا/ وهدان السيد – مدير إدارة مركز السيطرة والتحكم، ومسؤولي غرفة العمليات.

حيث قام نائب المحافظ بمتابعه بدء تنفيذ الحملات على مستوى مدن ومراكز المحافظة ضمن الموجه ال24 والتي ستستمر حتى 27 ديسمبر، موزعة على ثلاث مراحل.

كما قام بمتابعة سير الحملات ميدانيا عبر تقنية الفيديو كونفرانس لضمان تنفيذ قرارات الإزالة وفقاً للخطط الموضوعة، والتأكد من التنسيق الفعال بين كافة الجهات المعنية.

و شدد على ضرورة التعامل الحاسم مع التعديات وعدم التهاون في استرداد حقوق الدولة، مع تذليل أي معوقات تواجه الفرق الميدانية أثناء تنفيذ الإزالات.

هذا وتؤكد الدكتورة/ جاكلين عازر – محافظ البحيرة، على أهمية المتابعة المستمرة للأراضي التي تم استردادها لضمان عدم التعدي عليها مجدداً، مشددة على ضرورة إزالة أي تعديات جديدة فور وقوعها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين وذلك للحفاظ على أملاك الدولة واسترداد حقوق الشعب، وذلك ضمن خطة شاملة لحماية الأراضي الزراعية والممتلكات العامة وضمان تنفيذ قرارات الإزالة بكفاءة عالية

كما اشارت إلى أن تلك الجهود تأتي بالتزامن مع مساعي المحافظة لتقنين أوضاع اليد لكل من استوفى الشروط اللازمة خلال الفترة الماضية.

إنطلاق الموجة الـ 24 لإزالة التعديات بمحافظة البحيرة

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
برعاية معالي الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان. يختتم اليوم السبت مؤت... " الكلي " زيارة وزير الشؤون الإسلامية للباحة مثمرة وجهوده كبيرة فهو بحق صانع الاعتدال ضمن فعاليات لجنة الموسم الثقافي.. ندوة الجمعية المصرية للإقتصاد السياسي و الإحصاء و التشريع عن النظ... خالد السلامي يشيد بإطلاق «الوثيقة العربية للأمن الوطني واللغوي في الدول العربية» أمين "اتحاد المستشفيات العربية" يشارك في مؤتمر ايجي "هيلث الدولي" بمصر مركز الزهراء الإجتماعي بمكة المكرمة ممثلا بمنتدى التقنية التطوعي يكرم الأستاذة وفاء عبدالغفار علي صدر في عمان عن داري هبة وعصور ناشرون وموزعون كتاب "الأسرى قضية وطن" التعليم العالي والبحث العلمي: معهد البحوث الفلكية يشارك في أسبوع الفضاء العالمي للتوعية بأهمية العلو... إنطلاق الموجة الـ 24 لإزالة التعديات بمحافظة البحيرة محافظ الأقصر: تكليفات من رئيس مجلس الوزراء بتطوير كورنيش إسنا ورفع كفاءة الشارع المؤدي إلى المعبد وا...