شريط الاخبار

إنطلاق دوري مراكز الشباب فى نسخته العاشرة بالبحيرة 

جريدة موطني

إنطلاق دوري مراكز الشباب فى نسخته العاشرة بالبحيرة إنطلاق دوري مراكز الشباب فى نسخته العاشرة بالبحيرة إنطلاق دوري مراكز الشباب فى نسخته العاشرة بالبحيرة 

 

كتب راضي سليمان 

 

في ضوء توجيهات القيادة السياسية بالعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة بين الشباب، وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب. 

 

تنفذ مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة ، دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة ، والذى يقام لأول مرة تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك بدءا من اليوم الأحد الموافق 23 يوليو وحتى النهائي فى 20 فبراير 2024. 

 

هذا وتؤكد الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على أهمية دوري مراكز الشباب في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم، ونشر ثقافة الممارسة الرياضية، والمشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة، فضلاً عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب، وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة.

 

ومن جانبه أشار د إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة إلى توفير كافة الإمكانات الخاصة بتنفيذ دوري مراكز الشباب بمحافظة البحيرة ، وذلك تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع واشراف إدارة البرامج البدنية بالمديرية. 

إنطلاق دوري مراكز الشباب فى نسخته العاشرة بالبحيرة 

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السديس : 5 مليون قاصد وزائر أستفادوا من برنامج إجابة السائلين في الحرمين في العام الماضي  رئاسة الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تعتمد الجدول الأسبوعي لأئمة المسجد الحرام والمسجد النبوي  معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة  الكويت تشارك بمهرجان المسرح الخليجي بالرياض في 10 سبتمبر بمسرحية "غُصّة عبور" محمد البطران” قيادي و سياسي بدرجة إنسانية يدعم أهالي الهرم بأسعار مخفضة صاحب مبادرة “حلاوة المولد بج... توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادر... مدير جامعة مليبار الإسلامية في كيرالا بالهند يكمل أربعين سنة خطيبا في جامع واحد و على منبر واحد . توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني ورشة عمل عن "أدوات الإعلام السياحي" في صلالة بعمان