منوعات

إنطلاق فاعليات مهرجان العلمين بمشاركة ١٠٠٠ مشارك من ٢٠ جنسية أجنبية

جريده موطني

إنطلاق فاعليات مهرجان العلمين بمشاركة ١٠٠٠ مشارك من ٢٠ جنسية أجنبية

متابعة : التهامي السبيري 

إنطلاق فاعليات مهرجان العلمين بمشاركة ١٠٠٠ مشارك من ٢٠ جنسية أجنبية

أفتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الجمعة فعاليات ” let’s try Iron man ” بمدينة العلمين الجديدة.

وتقام منافسات الفاعليات على مدار يومين ” الجمعة والسبت ” وتتضمن مسابقات للسباحة وللدراجات والجري وبمشاركة ” ١٠٠٠ ” مشارك من المصريين والأجانب من عشرين جنسية أجنبية، وتنظمها شركة ايجلز بالتعاون مع الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

 

وأشار وزير الشباب والرياضة أن تنظيم الفاعليات يأتي ضمن مهرجان العلمين

” العالم علمين ” والذي يعد الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط والذي شهد منذ بدايته في يوليو الماضي مشاركة وزارة الرياضة بعدد كبير من الفعاليات الرياضية بالإضافة الى الفعاليات الفنية الأخرى .

وأضاف وزير الرياضة أن مدينة العلمين أصبحت واجهة عالمية للسياحة والحياة العصرية ونحن بدورنا نقوم بإستضافة وتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية بمشاركة الكثير من الأجانب والتى تعمل على الترويج السياحي الكبير لقبلة السياحة الجديدة للعالم أجمع العلمين الجديدة.

 

حضر إفتتاح الفعاليات من جانب وزارة الرياضة اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الادارة المركزية لأجهزة الوزير والأستاذ أحمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة والدكتور وليد رفاعي مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة مطروح ،،،إنطلاق فاعليات مهرجان العلمين بمشاركة ١٠٠٠ مشارك من ٢٠ جنسية أجنبية

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار