رياضةشريط الاخبار

ابرز الموجهات اليوم في القسم الثاني المقاصة والجونة

ابرز الموجهات اليوم في القسم الثاني المقاصة والجونة

كتب محمود الصعيدى

تقام في الثانية والنصف عصر اليوم الخميس، 6 مواجهات قوية في إطار افتتاح منافساتالأسبوع الرابع عشر من مجموعة الصعيد في دورى القسم الثانى، بين تليفونات بنى سويف معلافيينا، أسمنت أسيوط مع كيما أسوان، شبان قنا مع مركز شباب طامية، مصر المقاصة مع الجونة،المدينة المنورة مع الألومنيوم، النصر للتعدين مع بترول أسيوط.

يحل فريق بترول أسيوط متصدر ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 30 نقطة، ضيفا ثقيلا على فريقالنصر للتعدين صاحب المركز الخامس برصيد 19 نقطة، ويسعى هشام عبد المنعم لمواصلة تحقيقالانتصارات والحفاظ على الصدرة، فيما يأمل فريق النصر للتعدين في استغلال عاملى الأرضوالجمهور لإسقاط المتصدر وتضييق الفارق بينهما.

ويستقبل فريق مصر المقاصة صاحب المركز الرابع برصيد 25 نقطة، فريق الجونة القابع في المركزالثالث برصيد 27 نقطة، في مباراة نارية تساوى 6 نقاط، حيث يسعى طارق حجاج المدير الفنيللمقاصة في تحقيق الفوز وخطف المركز الثالث من الجونة، فيما يأمل أحمد مصطفى بيبو فيقيادة الجونة لتحقيق الفوز والاقتراب من صدارة مجموعة الصعيد.

ويحل فريق لافيينا الوصيف برصيد 29 نقطة، ضيفا ثقيلا على فريق تليفونات بنى سويفصاحب المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط، في مواجهة سهلة للضيوف بقيادةجورج جاليدو الذى يأمل في تحقيق الفوز وانتظار هدية من النصر للتعدين، فيما يسعىالتليفونات في انتزاع الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول الدورى.

وفى نفس التوقيت يلتقى أسمنت أسيوط “السادس” مع كيما أسوان “الثامن” في مباراة تبديلالمراكز، شبان قنا “الثالث عشر” مع مركز شباب طامية “الثانى عشر”، المدينة المنورة “الأخير” معالألومنيوم “السابع”.

وتستكمل غدا الجمعة، مباريات الأسبوع الرابع عشر في مجموعة الصعيد بمواجهتى المنيا معديروط، وأخيرا الفيوم يسضيف فريق ملوى.

ابرز الموجهات اليوم في القسم الثاني المقاصة والجونة

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار