التعليم

اتحاد طلاب كلية صيدلة بجامعة اكتوبر

ينظم موتمر خطوة علي الطريق بحضور نخبة من الإعلاميين والنواب والأطباء

اتحاد طلاب كلية صيدلة بجامعة اكتوبر ينظم موتمر خطوة علي الطريق بحضور نخبة من الإعلاميين والنواب والأطباء

 

متابعه على صبرى 

اتحاد طلاب كلية صيدلة بجامعة اكتوبر ينظم موتمر خطوة علي الطريق بحضور نخبة من الإعلاميين والنواب والأطباء

تم إفتتاح مؤتمر ” خطوة علي الطريق ” بدورته الخامسة عشر و للمرة الثانية علي التوالي في ” جامعة السادس من أكتوبر ” و ذلك بتنظيم إتحاد طلاب كلية صيدلة جامعة ٦ اكتوبر ( EPSF O6U ) ، و بحضور نخبة من الضيوف الكرام الذين زادوا الؤتمر شرفاً بوجودهم و تقدم إتحاد طلاب صيدلة بجامعة السادس من أكتوبر بخالص الشكر و الثناء لكل من ؛ الدكتور” أيمن محسب “عضو مجلس النواب.

الدكتور “أيمن رشوان” صاحب برنامج #الدكتور على قناة القاهرة و الناس الذي شارك الطلاب بقصص تحفيزية في بداية حياته المهمنية و أكد أن الخبرة تأتي مع المثابرة و الإصرار و علي النجاح و ان الفشل يعد اول خطوات النجاح و عدم المحاولة هي المعني الحقيقي للعجز ، فلا داعي للخوف ما دامت الأرزاق بيد الخالق و ما علينا إلا السعي . 

و أيضاً زاد المؤتمر بهجة بحضور نماذج يحتذي بها من الشباب تعتبر أشخاص عامة مؤثرة: “د. شريف جمال “

و “كوتش سما فؤاد” . 

بكلمات مليئة بالطاقة و الأمل تحدثوا عن مسيرتهم التي بدأت بخطوات أخذوها سعياً ليكون مؤثرين في غيرهم من الشباب ، و كانت نصيحتهم هي الإيمان بالذات و أنه علي قدر أهل العزم تأتي العزائم فلابد لكل منا ان يبحث عن شغفه في مجاله و ألا ييأس مهما تعثرت خطوته . 

 

كان حضور قامات الأطباء و الأشخاص العامة المؤثرة له جميل الأثر علي الطلاب الذين توافدوا من حوالي 27 جامعة حول الجمهورية إلي جامعة ٦ أكتور لحضور مؤتمر خطوة علي الطريق . 

و ليجدوا شغفهم و يبدؤا خطوات نجاحهم و يتعلموا من خبرات من سبقوهم . 

بكلمات و نصائح ذهبية ألقوها ضيوف المؤتمر الكرام من خبراتهم و تجاربهم الحياتية ، و أكدوا ان طاقة الشباب لازالت حاضرة و و همتهم و عزائمهم لحضور مثل هذا المؤتمر بعدد كثير يعتبر بشري لمستقبل الوطن و مستقبل الصيدلة في مصر و الذي سيكون في تطور مستمر مادامت همة الشباب عالية و جهودهم تبذل سعياً لتتطور و تحقيق رؤيتهم الواضحة لمستقبل أفضل . 

اتحاد طلاب كلية صيدلة بجامعة اكتوبر ينظم موتمر خطوة علي الطريق بحضور نخبة من الإعلاميين والنواب والأطباء

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار