اخبار عربية

احتفال "تريندز للبحوث والاستشارات" بيوبيلها البرونزي برعايةنهيان بن مبارك

اخبار موطني

نهيان بن مبارك يرعى احتفال “تريندز للبحوث والاستشارات” بيوبيلها البرونزي

علاء حمدي

 احتفال "تريندز للبحوث والاستشارات" بيوبيلها البرونزي برعايةنهيان بن مبارك

بحضور ورعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش احتفل مركز تريندز للبحوث والاستشارات، بالذكرى العاشرة لتأسيسه (اليوبيل البرونزي).
حضر الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بالقاعة الكبرى بفندق ريتزكارلتون – أبوظبي صباح اليوم، معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وعدد من أصحاب المعالي والسعادة، والسيد زوندا مانديلا، رئيس مؤسسة إرث مانديلا، وعدد من مديري الجامعات والمراكز البحثية والمؤسسات الإعلامية.
وهنأ معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، في كلمته بالحفل أعضاء أسرة مركز تريندز للبحوث والاستشارات، وأشاد بدورهم الفاعل، مؤكداً أن المركز يقف اليوم، وبحمد الله، على أرضٍ ثابتةٍ ومستقرة، ويعد نموذجاً للمؤسسة الوطنية الناجحة، ويلتزم في مسيرته بوضوح الرؤية، والتركيز على الهدف.
وقام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، بتكريم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وعدد من كبار الشخصيات والمسؤولين، والشركاء الاستراتيجيين من مراكز وهيئات ومؤسسات وجامعات واعلاميين ومؤثرين وأفراد الذين ساهموا في دعم مسيرة “تريندز” وتحقيق أهدافه.
عقب ذلك افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، راعي الحفل، يرافقه معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، المعرض المصاحب الذي تضمن عرضاً لمجموعة من إصدارات المركز، إضافة إلى عروص بصرية لنتاج “تريندز” وأنشطته وفعالياته.

 احتفال “تريندز للبحوث والاستشارات” بيوبيلها البرونزي برعايةنهيان بن مبارك 

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار