شريط الاخبار

استمرار توسع حزب حماة الوطن بافتتاح وحدات حزبية جديدة في قرى المنشاة”

جريدة موطني

استمرار توسع حزب حماة الوطن بافتتاح وحدات حزبية جديدة في قرى المنشاة”

متابعة /البدري عبدالعال _سوهاج

استمرار توسع حزب حماة الوطن بافتتاح وحدات حزبية جديدة في قرى المنشاة"
في إطار السعي المستمر لتعزيز الحضور الحزبي وتقديم الخدمات للمواطنين، تواصل أمانة حزب “حماة الوطن” بمحافظة سوهاج افتتاح الوحدات الحزبية بمركز المنشاة. وقد جرى تدشين وحدة حزبية جديدة بقرية أولاد سلامة، تحت رعاية الدكتور مختار همام مرسي، أمين المحافظة، وإشراف المحاسب كمال شلبي، أمين التنظيم، والأستاذ محمود أبو ريان، أمين المركز، وسط حضور جماهيري كبير من أهالي القرية.

شهدت الفعالية مشاركة عدد من القيادات الحزبية البارزة، منهم الأستاذ عاطف القلاوي، الأستاذ علاء زيدان، النائب محمد رشاد، وأمين الفلاحين النائب السابق صلاح العجاجي، إلى جانب أمين الإعلام الأستاذ خالد عبد المجيد، وأمين أمانة السياحة والآثار الأستاذ علي أبو زيد، وأمين التنمية البشرية الأستاذ أحمد عبد العزيز الهلالي، إضافة إلى الأستاذ محمد السبع الهواري، الأمين المساعد، والأستاذ عماد علي صديق، أمين أمانة الكوارث والأزمات.

بدأ الحدث بكلمة ترحيبية من أمين إعلام المركز، الأستاذ حازم الهواري، وتبعها عزف السلام الوطني وقراءة القرآن الكريم. ثم ألقى أمين الوحدة الحزبية الأستاذ أحمد محمد أمين كلمة رحب فيها بالحضور، وأثنى على جهود الحزب في افتتاح الوحدات الحزبية في القرى.

وأكد الأستاذ محمود أبو ريان، أمين المركز، أن المنشاة تعتبر من أكثر المراكز التي شهدت افتتاح وحدات حزبية، مقدرًا ما تم تقديمه من خدمات عامة لسكان المركز. وأشاد راعي الكنيسة في المنشاة بتلاحم القوى الوطنية بين المسلمين والأقباط ودعمهم لهذه الجهود.

وفي كلمته، أشار الدكتور مختار همام، أمين المحافظة، إلى أن افتتاح الوحدات الحزبية يهدف إلى توسيع قاعدة الحزب وتقديم الخدمات للمواطنين، مؤكدًا أن الحزب سيواصل جهوده للتغلب على التحديات التي يواجهها أهالي سوهاج.

بدوره، تحدث المحاسب كمال شلبي عن أهمية هذه الوحدات كركيزة للعمل الحزبي، مشددًا على ضرورة استكمال التشكيلات الحزبية والاستعداد لمهام المستقبل.

استمرار توسع حزب حماة الوطن بافتتاح وحدات حزبية جديدة في قرى المنشاة”

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار