فن

اشهر زيجات الفنانين في الزمن الجميل تعالوا نعيشوا مع قصصهم في سطور مصريه

جريدة موطني

اعداد الكاتب الصحفي الروائي سمير الشرنوبي
انور وجدي و الهام حسين
الفنانه الهام حسين كانت الزوجه الاولى فى حياه الفنان انور وجدى و هو الذى دفعها للسينما حيث عرفت بجمالها الاخاذ و كان يتوقع لها مستقبلا باهرا فى التمثيل فقام بتقديمها للمخرج محمد كريم لتظهر فى اول افلامها امام الموسيقار محمد عبد الوهاب (يوم سعيد) و لكن بعد زواجه منها بسته اشهر فقط بدأ انور وجدى يشعر تغيرات غريبه فى تصرفات زوجته و خاصه انها تمردت عليه و هى التى كانت تعرف بتحررها الشديد فزادت بينهما الخلافات لدرجه انها طلبت منه الطلاق اكثر من مره فى تلك الفتره القصيره.. كما اشترطت بطله فيلم يوم سعيد على المخرج عدم الاستعانه بانور وجدى فى الفيلم نفسه و كان لها ما طلبت و خاصه ان انور وجدى لم يكن بعد نجم الشباك المعروف .. و بعد طلاقهما لم تستمر الهام حسين فى السينما سوى سنوات قليله اتجهت بعدها إلى عالم الاعمال التجاريه و عقب حريق القاهره نقلت الهام حسين نشاطها التجارى إلى الدول الخليج بينما استمرانور وجدى فى التمثيل ليصبح فى وقت قصير فتى الشاشه الاول فى فتره الاربعينات و يظل هو الاكثر شهره فى عالم الفن.
انور وجدى وليلى فوزى
بدات العلاقه بين الراحل انور وجدى و الجميله ليلى فوزى التى يكبرها بحوالى 20 سنه عام 1944 و كانت ليلى فى ذلك الوقت قد ظهرت فى حوالى 11 فيلما سينمائيا بينما كان انور وجدى لازال يتنقل بين الادوار الثانيه وعندما تقدم لطلب يدها رفضه والدها و زوجها لعزيز عثمان الذى ايضا يكبرها بحوالى 30 عاما .. ثم دارت الايام و طلقت ليلى فوزى من عزيز عثمان كما تم الطلاق بين انور وجدى و ليلى مراد فكانت عوده الحب بينهما و الزواج اخيرا بعد ان التقيا مره اخرى عام 1953 لتصوير فيلم ( خطف مراتى) مع صباح و فريد شوقى .. و رغم مرض انور وجدى الذى ظهر فى بدايه عام 1954 تم الزواج بينه و بين ليلى فوزى فى نهايه العام و هو الزواج الذى كان ثمره علاقه حب بدات منذ سنوات طويله .. و لكن تشاء الاقدار ان يرحل انور وجدى بعد ان اشتد عليه المرض بعد 8 اشهر فقط من الزفاف.
ليلى مراد وانور وجدى
تزوجا عام 1947 بعد ان قاما معا بالفعل ببطوله عددا من الافلام هى ” ليلى بنت الريف” عام 1941 و ” ليلى” عام 1942 و ” ليلى فى الظلام” عام 1944 و ” ليلى بنت الفقراء” عام 1945 و ” ليلى بنت الاغنياء” عام 1946 و هكذا فقد كون الفنان ” انور وجدى” مع الفنانه ” ليلى مراد” ثنائيا ناجحا جدا اثمر عن عده افلام اعتبرت من اهم ما قدماه على الشاشه الفضيه طوال تاريخهما الفنى.. و حول زواجهما يتردد انه طلب يدها اثناء قيامهما ببطوله فيلم ” قلبى دليلى” عام 1947 و تحديدا حين اعلن ” انور وجدى” نبا الزواج بعد رقصتهما “الفالس” الشهيره على الحان اغنيه الفيلم الرئيسيه” انا قلبى دليلى” و التى اعتبرت بمثابه زفه للعروسين .. و استمر زواجهما حتى انفصلا فنيا و واقعيا فى الاعوام الاخيره لحياه الفنان ” انور وجدى” و التى تزوج خلالها من الفنانه ” ليلى فوزى” و التى استمرت معه حتى وفاته عام 1955 .. اما الافلام التى جمعت بين ” انور وجدى” و ” ليلى مراد” بعد زواجهما فهى لا تتعدى 4 افلام هى ” عنبر” عام 1948 و ” غزل البنات” عام 1949 و ” حبيب الروح” عام 1951 و ” بنت الاكابر” .
رشدى اباظة وتحية كاريوكا
التقى الفنان رشدى اباظه فى احد محلات المجوهرات بالنجمه تحيه كاريوكا و من يومها اصبح يتردد على الملاهى التى ترقص بها و فى احدى هذه المرات عرض رشدى اباظه على كاريوكا الزواج و وافقت و كان لا يزال فى بدايه حياته الفنيه و كانت هى فى قمه تالقها و هكذا تم الزواج.. حاولت بعد ذلك كاريوكا ان تفرض زوجها على الافلام التى تعمل بها و لكنه رفض المبدأ و ظل ينتظر الفرصه التى ستفتح امامه ابواب المجد و الشهره و لكن بمجهوده الخاص .. و لان رشدى اباظه كان يشعر بانه عاله عليها فى الوقت الذى كانت هى تغار عليه حتى من نفسه دبت الخلافات بينهما و تم الطلاق بعد حوالى عام من الزواج بعد ان فشلت جميع المساعى التى حاولت التوفيق بينهما.
رشدى اباظة وسامية جمال
تزوج ” رشدى اباظه” فتى الشاشه الوسيم و معبود السيدات من الراقصه الشهيره الجميله ايضا ” ساميه جمال” تقريبا فى اوائل الستينات و بعد قيامهما بفيلمهما الاشهر ” الرجل الثانى” عام 1959 .. و كان هذا الزواج الذى استمر حوالى 14 عاما محط حسد الكثيرين رغم ان الفنانه ” ساميه جمال” عانت فى اواخر ايامهما معا من سوء معامله زوجها و خاصه و انه كان يعشق الخمر و يدمنه مما ادى إلى انفصالهما فى اواخر السبعينات و قبل سنوات قليله من رحيل الفنان الكبير ” رشدى اباظه” عن الحياه .. و مع انحسار الاضواء عنها عاشت الفنانه ” ساميه جمال” و حتى وفاتها عام 1994 وحيده رغم انها عادت للرقص لفتره قصيره بعد اعتزالها عام 1985 و لكنها سرعان ما اعلنت اعتزالها النهائى للفن .. و بالرغم من الفتره الطويله التى عاشها الزوجان معا إلا ان اهم و افضل افلام الفنانه الاستعراضيه الراحله كانت مع الموسيقار الكبير ” فريد الاطرش” اللذان لم يستطيعا اخفاء حبهما الواضح و لكن عزوف ” فريد الاطرش” عن الزواج كان السبب الرئيسى وراء انفصالهما الفنى و زواجها فيما بعد من الفنان ” رشدى اباظه
صباح ورشدى اباظة
فى الوقت الذى كانت العلاقه بينه و بين زوجته ساميه جمال مضطربه سافر رشدى اباظه إلى بيروت لتصوير فيلم ( ايدك على مراتى) عام 1967 امام الفنانه صباح .. و هناك تطورت العلاقه بين صباح و رشدى اباظه فتم الزواج بينهما و بذلك اصبحت صباح الزوجه الرابعه فى حياه دنجوان السينما المصريه .. و كان لهذا الزواج اكبر الاثر فى نفسيه ساميه جمال التى كانت قد تركت الفن فى عز مجدها من اجل التفرغ لتربيه طفلته ( قسمت) من زوجته الثالثه الامريكيه باربارا .. و عقب علمها بخبر الزواج لم تستطع ساميه جمال احتمال الحياه معه اكثر من ذلك فطلبت الطلاق و بالفعل وقع الطلاق الثالث و الاخير بينهما عام 1977 بعد زواج استمر حوالى 14 عاما .. لم يستمر زواج رشدى اباظه من صباح كثيرا فتم الطلاق بينهما فى اواخر حياته ليتزوج من زوجته الخامسه التى لازمته حتى وفاته عام 1980 و هى ابنه عمه.. و لا ننسى عباره صباح الشهيره : من لم تتزوج رشدى اباظه لم تتزوج
شادية وعماد حمدى
كان هذا الزواج هو الزواج الفعلى الاول فى حياه شاديه و الزواج الثانى فى حياه عماد حمدى حيث كان متزوجا وقتها من الممثله المسرحيه فتحيه شريف.. و لكن قصه حب ساخنه جمعت بين شاديه و عماد حمدى حتى انتشر الخبر فى الجرائد و المجلات و تم الزواج فى هدوء و بدون زفه و ذلك بالرغم من رفض اهل شاديه لهذا الزواج لأن العريس يكبرها بحوالى عشرين عاما.. و رغم اصرار شاديه على انجاح هذا الزواج حتى لا يشمت فيها احد بدا الملل يتسرب تدريجيا إلى حياتها .. و هنا قررت شاديه الابتعاد عنه رغم محاولاته العديده للاعتذار لها .. اشتركت شاديه مع عماد حمدى فى عده افلام منها اول افلام شاديه (ازهار و اشواك) عام 1946 و الذى تلاه مجموعه من اهم افلامها و قد شهد عام 1954 نشاطا مكثفا حيث قدما معا فى هذا العام ثلاثه افلام هى ( اقوى من الحب) و (شرف البنت) و (ليله من عمرى) و رغم انفصالهما على الصعيد الشخصى إلا ان العمل الفنى بينهما لم ينقطع حيث قدما بعدها عام 1959 فيلمى ( ارحم حبى) و ( المرأه المجهوله.
عماد حمدى ونادية الجندى
تزوج الفنان الراحل عماد حمدى من ناديه الجندى بعد لقائهما الاول اثناء تصوير فيلمهما المشترك ( زوجه من الشارع) عام 1960 .. و تعتبر هذه الزيجه هى الزيجه الثالثه و الاخيره و الاطول فى حياة عماد حمدى حيث استمرت 13 عاما انجبا خلالهما ابنهما هشام ليصبح اخا لابنه نادر من زوجته الاولى المونولوجيست فتحيه شريف .. وقع الطلاق بين عماد حمدى و ناديه الجندى تقريبا فى منتصف السبعينات بعد ان شاركت نجمه الجماهير الحاليه زوجها فى حوالى 8 افلام كان اخرها ( الباطنيه) الذى عرض عام 1980 و قبل اربع سنوات من وفاه عماد حمدى عام 1984.
ماجدة وايهاب نافع
تزوجت الفنانه الكبيره ماجده من الفنان ايهاب نافع عام 1963 و هو العام الذى ظهر فيه اول فيلم سينمائى يجمعهما معا بعنوان (الحقيقه العاريه) اول افلام ايهاب نافع الذى لم يقدم فى حياته سوى 14 فيلما من بينهما فيلمين انتاج لبنانى و فيلم من انتاج تركى.. و هكذا كان لزواج ايهاب نافع عام 1963 من الفنانه ماجده التى كانت نجمه بالفعل فى ذلك الوقت و لها رصيد هائل من الافلام سواء تمثيلا او انتاجا سببا هاما وراء اشتغاله بالسينما و تركه لعمله الاصلى كطيار مقاتلات.. اشترك ايهاب نافع مع زوجته ماجده والتى انجب منها ابنتها الوحيده الفنانه غاده نافع فى مجموع اربعه افلام فقط و انقطع التعامل الفنى بينهما مع طلاقهما فى منتصف السبعينات و بعد اخر افلامهما معا (النداهه) عام 1975 و منذ ذلك التاريخ و حتى الان لم تتزوج الفنانه ماجده و اكتفت بالعمل الفنى بينما تزوج الفنان ايهاب نافع اكثر من خمس مرات و اختفى تقريبا من على الساحه الفنيه .
فرح غير متواجد حالياً
مديحة يسرى ومحمد امين
تزوجت مديحة يسرىبالمطرب محمد امين و كان ثمره هذا الزواج ان عملا معا فى عده افلام قبل انفصالهما فى اواخر الاربعينات و من اشهر الافلام التى جمعت بين مديحه يسرى و محمد امين نذكر ( تحيا الستات) عام 1943 و ( ابن الحداد) عام 1944 و ( الجنس اللطيف) عام عام 1945 و ( احلام الحب) عام 1945 و ( اليتيمه) عام 1946 و اخيرا ( غرام بدويه) عام 1946 .. و بعد الانفصال عمل محمد امين فى بعض الافلام ثم اعتزل عام 1953 الحياه الفنيه بينما استمرت مديحه فى مسيرتها الفنيه الممتده حتى اليوم.
مديحة يسرى ومحمد فوزى
بعد ان انفصل فوزى عن اولى زوجاته السيده هدايه و التى انجب منها ثلاثه ابناء رجال و انفصلت مديحه عن زوجها الثانى محمد امين.. و فى اواخر الاربعينات تزوج محمد فوزى من مديحه يسرى و كان ثمره هذا الزواج مجموعه من الافلام الناجحه التى جمعتهما معا و هى ( فاطمه و ماريكا و راشيل ) عام 1949 و ( من اين لك هذا ؟) عام 1952 و ( بنات حواء) عام 1954 ثم ( معجزه السماء) عام 1956 .. و بعد الانفصال تزوج الفنان محمد فوزى بعدها من ثالث زوجاته الفنانه كريمه و التى كانت تلقب بفاتنه المعادى و تزوجت مديحه يسرى فى السبعينات من رابع ازواجها المتصوف الشيخ ابراهيم الراضى سلامه
احمد رمزى ونجوى فؤاد
عندما التقى للمره الاولى الفنان احمد رمزى بالفنانه نجوى فؤاد سينمائيا و بالتحديد فى المشهد الساخن الذى جمع بينهما فى فيلم ( جواز فى خطر) اخراج عيسى كرامه عام 1963.. كان بعدها الحب ثم الاتفاق على الزواج .. و كانت نجوى فؤاد قد انفصلت حديثا عن زوجها الموسيقار الراحل احمد فؤاد حسن اما احمد رمزى فكان قد انفصل عن زوجته السيده عطيه الله الدرملى الذى انجب منها بنتين و ولدا .. و لكن الطريف ان هذا الزواج لم يستمر اكثر من 42 يوما و انتهى بالانفصال السريع بعد ان احدث ضجه كبيره فى الوسط الفنى .. يذكر ان نجوى فؤاد و احمد رمزى التقيا بعدها فى فيلمين فقط هما ( الباحثه عن الحب) عام 1965 و ( الاصدقاء الثلاثه) عام 1966
نجمة ابراهيم وعباس يونس
فى بدايه حياتها الفنيه شاركت نجمه ابراهيم فى فرقه فاطمه رشدى فى اثناء رحله الفرقه بالعراق وكان الفنان عباس يونس وقتها ممثلا وملحنا بالفرقه حيث كان لقائهما الاول فى 1930 وظلت العلاقه بينهما لمده اعوام اعجب خلالها عباس بموهبتها وصوتها الغنائى وبعد 14 عاما تزوجا فى 1944 وقدم لها مسرحيه من تايفه واخراجه بعنوان سر السفاحه ريا . زواج نجمه ابراهيم من عباس يونس هو الزواج الوحيد فى حياتها ولم تنجب ابدا.
فاتن حمامة وعز الدين ذو الفقار
بعد دراستها و تخرجها من معهد التمثيل عام 1947 تزوجت سيده الشاشه العربيه فاتن حمامه من المخرج الكبير عز الدين ذو الفقار الذى عملت معه فى مجموعه كبيره من الافلام .. كانت البدايه فى فيلم ( ابو زيد الهلالى) عام 1947 الذى تلاه عده افلام سينمائيه متميزه اهمها ( انا الماضى) عام 1951 و ( سلوا قلبى) عام 1952 و ( موعد مع الحياه) عام 1953 و ( موعد مع السعاده) عام 1954 و ( طريق الامل) عام 1957 و ( بين الاطلال) عام 1959 و اخيرا ( نهر الحب) عام 1960 و هو اخر افلامهما معا قبل انفصالهما و زواج فاتن حمامه الشهير بعد ذلك من عمر الشريف الذى كانت قد مثلت معه اشهر افلامهما ( سيده القصر) 1958 اى قبل فتره قصيره من انفصال فاتن عن عز الدين ذو الفقار الذى انجبت منه ابنه واحده هى ناديه عز الدين ذو الفقار التى عملت بالتمثيل فى تجربه او اثنتين ثم اعتزلت الاضواء.
فاتن حمامة وعمر الشريف
من اشهر الزيجات الفنيه زواج الفنانه الكبيره ” فاتن حمامه” من الفنان الكبير ” عمر الشريف ” و قد استمر زواجهما من اواخر الخمسينات و بعد قيامهما ببطوله فيلمهما الشهير ” سيده القصر” عام 1958 حتى وقع الطلاق بينهما بعد ان عرف الفنان ” عمر الشريف” طريق العالميه و بدأ فى اهمال منزل الزوجيه .. و قد اثمر هذا الزواج عن ابنهما الوحيد ” طارق” .. علما بان الفنانه فاتن حمامه لها ابنه اسمها ” ناديه” من المخرج الكبير ” عز الدين ذو الفقار” .. و مع ذلك فان الافلام التى جمعت بين كل من سيده الشاشه العربيه ” فاتن حمامه” و النجم العالمى ” عمر الشريف” لا تزيد عن 5 افلام على مدار مشوارهما الفنى الممتد و هى بالترتيب ” صراع فى الوادى” عام 1954 و ” صراع فى الميناء” عام 1956 و ” لا انام ” عام 1957 و ” سيده القصر” عام 1958 و اخر افلامهما معا ” نهر الحب” عام 1960 قبل انطلاق ” عمر الشريف” نحو العالميه فى اوائل الستينات.
سراج منير وميمى شكيب
تم زفافهما عام 1942 و استمر زواجهما قائما حتى رحل الفنان ” سراج منير” عن الحياه عام 1957 .. و قد اعتبر هذا الزواج فى وقته احد اقوى الارتباطات الفنيه حيث كان زواجا مبنيا على التفاهم و الحب و الاحترام بين النجمين الكبيرين فى تلك الفتره و خاصه انه استطاع التغلب على العديد من الصعاب التى واجهت الزوجين و اهم هذه الصعاب ما تردد بقوه عن المعاناه الكبيره التى عاشها الفنان الكبير ” سراج منير” لفتره طويله محاولا اقناع اسره ” ميمى شكيب” التى كانت رافضه اتمام هذا الزواج بشده و إن كنا لا ندرى السبب وراء ذلك حتى الان .. و لم يرد ايه اخبار عن زواج الفنانه ” ميمى شكيب” بعد وفاه الفنان الكبير ” سراج منير” طوال حياتها و حتى وفاتها بعده بحوالى عشرين سنه عام 1982.. و من اشهر الافلام التى جمعت بين النجمين الكبيرين و كانا فى معظمها يجسدان دور ” الحبيبين” او الزوجين” نذكر ” الحل الاخير” عام 1937 و بيومى افندى” عام 1949 و ” نشاله هانم” عام 1953 و ” ابن ذوات ” و ” كلمه الحق” عام 1953
ناهد شريف وحسين حلمى المهندس
فى اواخر الخمسينات اكتشف المخرج و كاتب الحوارحسين حلمى المهندس الفنانه المتألقه ناهد شريف ثم تزوجها بعد ذلك و قدمها فى عده افلام فى بدايه مشوارها الفنى كانت لها اكبر الاثر فى انتشارها بعد ذلك و خاصه فى فتره السبعينات التى قدمت فيها ناهد شريف اكثر ما يقرب من 60 فيلما سينمائيا .. تعاون حلمى المهندس مع ناهد شريف فى مجموعه من الافلام كان اهمها: اول افلامها ( انا و بناتى) عام 1961 و ( تحت سماء المدينه) عام 1961 و ( عاصفه من الحب) فى نفس العام ايضا و الذى تلاه ( مخلب القط) ثم (زوجه ليوم واحد) و ( تنابله السلطان) الذى كتب لهما السيناريو و الحوار عام 1963 و عام 1965 و ( صبيان و بنات) و ( الوديعه ) عام 1965 و اخيرا و فى منتصف الستينات انفصلت ناهد شريف عن زوجها حلمى المهندس و توقف التعاون الذى كان متدفقا بينهما لاكثر من خمس سنوات.
حسن يوسف ولبلبة
تزوج حسن يوسف من لبلبة فى نهايه الستينات و لكن للاسف زواجهما لم يدم طويلا و خاصه من جانب لبلبه التى ارادت ان تتفرغ للفن و هذا بالفعل ما حدث بعد طلاقهما من زواج قصير لم ينجبا منه .. و الطريف ان الفنان حسن يوسف قبل اعتزاله السينما لم يلتقى مع الفنانه لبلبه سوى فى فيلمين هما ( قاضى الغرام) عام 1962 ثم فيلم ( الشياطين فى اجازه) عام 1973 و لكنه قدم اكثر من خمسه افلام مع زوجته الثانيه شمس و كانت كلها من اخراجه و ذلك قبل اعتزالهما الفن مباشره.
حسن يوسف وشمس البارودى
فى بدايه السبعينات تزوج حسن يوسف من شمس البارودى بعد طلاقه من الفنانه لبلبه التى تزوجها لفتره قصيره فى اواخر الستينات فى الوقت الذى تزوجت فيه شمس من الامير خالد عام 1969 و إن كان زواجها منه لم يستمرسوى 13 شهرا فقط .. و كان هذا الزواج الفنى بدايه لتعاون كبير بينهما حيث ظهرت شمس البارودى تقريبا فى معظم الافلام التى اخرجها زوجها حسن يوسف كما اشتركا معا فى بطولته افلام اخرى عديده .. و نذكر من هذه الافلام ( الجبان و الحب) عام 1975 و ( كفانى يا قلب) عام 1977 و ( دموع بلا خطايا) عام 1980 .. و مباشره قبل اعتزالها الفن و ارتدائها النقاب اخرج لها حسن يوسف عام 1983 اخر افلامها ( اثنان على الطريق) و الذى قامت ببطولته امام الفنان عادل امام .. مازالت شمس متزوجه من حسن يوسف الذى ابتعد هو الاخر عن الاضواء ( عاد بعد فترة وقام ببطولة بعض المسلسلات الدينية) و قد انجبا ناريمان و محمود و الاثنان لا يعملان بالفن.
محمود ياسين وشهيرة
فى نهايه الستينات تعرفت الفنانه شهيره بالممثل محمود ياسين و كان ثمره هذا الزواج ان اشتركت معه فى حوالى تسعه افلام من مجموع 14 فيلما قامت بتمثيلهما على مدار مشوارها الفنى عقب تخرجها من معهد الفنون المسرحيه و حتى اعتزالها الفن عام 1992 .. و من اهم الافلام التى اشتركا فى تمثيلها اول افلام شهيره عام 1971 (صور ممنوعه) و الذى تلاه( انا و ابنتى و الذئب) ثانى افلامها عام 1974 ثم ثالث افلامها ( سؤال فى الحب) عام 1975 و بعدها توالت الافلام ( شقه فى وسط البلد) عام 1977 و ( رحله الشقاء و الحب) عام 1982 و (الجلسه سريه) عام 1986 و ( نواعم) عام 1988 و ( ليل و خونه) عام 1990 .. كما انجبا ابنتهما رانيا التى تعمل حاليا بالتمثيل و متزوجه من الفنان محمد رياض و ابنا لم يعمل بالفن و مازال زواجهما مستمرا حتى اليوم.
فؤاد المهندس وشويكار
زواج الفنان ” فؤاد المهندس” من الفنانه ” شويكار” من الزيجات الغنيه عن التعريف و التى اثمرت عن عده اعمال ناجحه ما بين افلام و مسرحيات جمعت هذا الثنائى الشهير جدا .. و من الشائع ان الفنان “فؤاد المهندس” طلب يد الفنانه ” شويكار” و هما على المسرح اثناء قيامهما ببطوله مسرحيه ” انا و هو و هى” .. لتصبح هذه المسرحيه من اهم و احب الاعمال إلى قلب الفنانين الكبيرين.
نور الشريف وبوسى
تزوجا عام 1972 و كانت الفنانه “بوسى” وقتها تبلغ من العمر 16 عاما فقط و إن كانت بالفعل ومنذ طفولتها على علاقه وثيقه بالسينما حيث ظهرت كطفله فى عدد من الافلام اشهرها ” الليالى الدائفه” و “عودى يا امى” عام 1962 و ” حياه عازب” و نار فى صدرى” عام 1963 .. اما الفنان ” نور الشريف” فقد كان فى منتصف العشرينات من عمره و له بالفعل فى رصيد السينما المصريه عده افلام ناجحه نذكر منها ” بئر الحرمان” عام 1969 و ” شباب فى العاصفه ” و ” ثم تشرق الشمس” و ” بنات فى الجامعه” و زوجتى و الكلب” عام 1971 .. و لا زال هذا الزواج الذى اثمر عن ابنتين هما ” ساره” و ” مى” محل اعجاب الكثيرين سواء من داخل الوسط الفنى او من خارجه.. اما اشهر الافلام التى جمعتهما معا فهى ” السكريه” عام 1973 و ” ليالى لن تعود” عام 1974 و ” قطه على نار” عام 1977 و ” حبيبى دائما” عام 1980 و ” الذئاب” عام 1983 و ” اخر الرجال المحترمين” عام 1984 و ” زمن حاتم زهران” عام 1988 و اخيرا العاشقان عام1999.
اشهر زيجات الفنانين في الزمن الجميل تعالوا نعيشوا مع قصصهم في سطور مصريه

اشهر زيجات الفنانين في الزمن الجميل تعالوا نعيشوا مع قصصهم في سطور مصريهاشهر زيجات الفنانين في الزمن الجميل تعالوا نعيشوا مع قصصهم في سطور مصريه

 

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار