خبر عاجلرياضة

اصابة صلاح محسن جعلت مصيره غامضا مع فريقه

كتبت -وفاء عبد الغفار

اصابة صلاح محسن جعلت مصيره غامضا مع فريقه

يستمر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا”صلاح محسن “ في أداء البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال الاسبوعين الماضيين ومنعته من المشاركة مع فريقه بالتدريبات الجماعية بل أيضا شكلت حاجز بينه وبين مشاركته مع فريقه امام البنك الاهلي والتي أنتهت المباراة بخسارة سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وكانت تلك الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

بينما أشرف” احمد سامي”قائد الجهاز الفني للفريق على البرنامج التأهيلي لصلاح محسن من أجل التعافى من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، تلك الإصابة التي جعلت مصيره غامضا.

ومازالت الإصابة تؤثر علي صلاح محسن حيث يعاني منها ،كما أنه لم تتضح الصورة كاملة أمام الجهاز الفني ليقرر سيضع اللاعب ضمن حساباته في مباراة المقاولون العرب المقرر لها 2 ديسمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

ومن ناحية أخري اتفق مسئولو نادى إنبى مع نظرائهم فى سيراميكا على عمل مباراة ودية يوم الأربعاء المقبل 23 نوفمبر الجارى، فى إطار استعدادات الفريقين لاستئناف الدورى المصرى الممتاز، حيث يلتقى الفريق البترولى نظيره البنك الأهلى يوم 30 نوفمبر الجارى في الجولة الخامسة، بينما يواجه سيراميكا المقاولون العرب 2 ديسمبر المقبل في الأسبوع الرابع.

اصابة صلاح محسن جعلت مصيره غامضا مع فريقه

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار