رياضة

اعضاء سموحة يطالبون رئيس ناديهم بالتحقيق في فضيحة السبة

اعضاء سموحة يطالبون رئيس ناديهم بالتحقيق في فضيحة السبة

 

كتب احمد الغمري

 

بعد فضيحة الامس في لقاء دور الثمانية لكأس مصر لكرة السلة وبعد هزيمة الفريق الاول للرجال بنادي سموحة امام الاهلي بفارق ٤٣ نقطة وهذا لم يحدث من قبل مع العلم ان أبناء نادي سموحة سبق لهم هزيمة الأهلي والحصول علي المركز الثالث في بطولة أفريقيا وسبق لهم أيضا الحصول علي المركز الثاني في دوري السوبر.

 

اعضاء نادي رسموحة يطالبون رئيس ناديهم المهندس محمد فرج عامر بالتحقيق ليس في أسباب الهزيمة بل فيما صرف علي هذا الفريق الذي اتصرف عليه الملايين سواء في تعاقدات واحضار محترف تونسي بالدولار أيضا ماذا عن معسكر الاعداد الذي اقيم بصربيا وناذا عن التفريط في اكثر من لاعب من ابناء النادي مثل محمد اسامة واحمد تربس بحانب اعارة الاعب شهاب احمد. الحاصل علي افضل لاعب تحت ٢٠ سنة وبقية زملاؤه بعد حصولهم علي بطولة الجمهورية العام الماضي وجذب لاعبين من كبار السن وضعهم بمبالغ كبيرة بالإضافة لوجود عناصر مبشرة بفرق النادى يمكن الاعتماد عليها مثل الاعب ادم الحلواني الذي يعتبر افضل لاعب تحت ١٨ سنة في أفريقيا وغيرهم من خيرة لاعبي الجمهورية وتتهافت عليهم كافة الأندية.

 

لكل هذه الأسباب يطالب اعضاء نادي سموحة فتح تحقيقا في ملف كرة السلة ومقارنة التعاقدات هذا العام بالاعوام السابقة وكذلك الاعبين الذين استقدمهم النادي ومقارنة عقودهم بعقودهم مع الأندية السابقة لان هناك اشاعات لابد من الوقوف بشفافية علي صحتها او تكذيبها.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار