محافظات

الأنصاري يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق القاهرة_ الفيوم بمنطقة كوم أوشيم

 

الفيوم.. رضا أحمد

الأنصاري يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق
«القاهرة_ الفيوم »بمنطقة كوم أوشيم

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم ،أعمال تطوير وتوسعة طريق القاهرة/ الفيوم من كمين كوم أوشيم وصولاً إلى طريق الساحل الجنوبي لبحيرة قارون.

رافقه خلال الجولة..

الدكتور محمد التوني معاون المحافظ ،والاستاذ ياسر جمعة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية.

استمع محافظ الفيوم، لشرح موجز حول أعمال تطوير وتوسعة طريق القاهرة/ الفيوم بداية من كمين كوم أوشيم وصولاً إلى طريق الساحل الجنوبي لبحيرة قارون..

حيث تم الإنتهاء من أعمال الرفع المساحي للطريق ،وجاري إعداد التصميمات، تمهيداً للشروع في أعمال التوسعة والرصف ضمن الاعتمادات العاجلة من مجلس الوزراء.

وأكد الأنصاري على سرعة الإنتهاء من إعداد تصميم كامل للحارات المرورية والجزيرة الوسطى بمنطقة الكمين الأمني بالشكل الذي يضمن الحفاظ على الاشتراطات الأمنية ويحقق الشكل الجمالي للمنطقة.

فيما استعرض مسؤل الهيئة العامة للطرق والكباري حجم الأعمال ببعض مشروعات الرصف التي يجري تنفيذها..
حيث تم الإنتهاء من رصف 30 كم من طريق وادي الريان/الشلالات.

وأضاف أنه تم الإنتهاء من رصف54 كيلو متر من طريق الساحل الجنوبي لبحيرة قارون بطول 60كم ،وسيتم إستكمال الجزء المتبقي من الطريق ،وذلك بعد الإنتهاء من خط الغاز الواصل لمصنع إميسال.

لافتاً إلى أنه تم الإنتهاء أيضاً من أعمال توسعة ورصف طريق القاهرة/ الفيوم بداية من ميدان عبد المنعم رياض وصولاً إلى قرية الإعلام وسيتم إستكمال أعمال التوسعة والرصف بطول الطريق حتى بوابات الرسوم بنفس النموذج الذي تم تنفيذه.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار