رياضة

الأهلي والرجاء مواجهة علي صفيح ساخن

جريدة موطني

الأهلي والرجاء مواجهة علي صفيح ساخن ..

كتب محمد السيد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق الرجاء المغربي اليوم ،ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2022/2023، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويفقد المدرب السويسري مارسيل كولر خدمات مدافعه رامي ربيعة بسبب الإصابة التي ضربته في الكتف خلال مباراة بيراميدز ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

 

بينما يغيب جناح المارد الأحمر، أحمد عبد القادر الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، تمنع مشاركته ضد الرجاء.

 

ويغيب أيضاً المهاجم التونسي محمد الضاوي «كريستو»، عن مواجهة الأهلي ضد الرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا بداعي إصابة بجزع في كاحل القدم، والتي تعرض لها الضاوي خلال مباراة سموحة في الدوري الممتاز.

 

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أن السودانى محمود على إسماعيل هو من سيدير مباراة الأهلى والرجاء المغربى، والتى ستجمع بين الفريقين فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

ويعاون إسماعيل كل من محمد عبدالله إبراهيم، مساعد أول، والجيبوتى أحمد عبدالرازق، مساعد ثان، والحكم الرابع محمد الحاج على من تشاد، بينما يتولى التونسى هيثم قيراط إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد، ويعاونه السنغالى حاج ماليك سامبا.

 

سبق أن التقى الأهلي بالرجاء في 8 مباريات سابقة في دوري أبطال أفريقيا، وشهدت تكافؤًا كبيرًا بين العريقين المصري والمغربي.

 

فاز المارد الأحمر في مباراتين، مقابل فوز النسور الخضر مثلهما، فيما حسم التعادل 4 مباريات بين الفريقين.

 

كما شهدت مواجهات الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا تكافؤًا من حيث الأهداف أيضًا، حيث سجل الأهلي 10 أهداف وأحرز الرجاء نفس العدد.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار