رياضة

الأهلي يفقد جهود محمود كهربا دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يفقد جهود محمود كهربا دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يفقد جهود محمود كهربا دوري أبطال إفريقيا

كتب / محمودالصعيدى

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي ضربة قوية بشأن محمود كهربا قبلمباراة القطن الكاميروني التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني التي تجمع بينهما ضمن منافسات اللقاء المؤجل منالجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم السبت.

وتأكد بشكل نهائي غياب محمود كهربا عن المشاركة في مباراة الأهلي ضد القطن الكاميرونيبسبب الإصابة التي يعاني منها.

مارسيل كولر يوضح سبب غياب محمود كهربا

وحسب ما ذكره مارسيل كولر في الموتمرالصحفي الذي عقد مساء أمس للحديث عن مباراة القطنالكاميروني فقد أكد إصابة كهربا، على أن يجرى إليه فحص طبي قبل مران الأهلي الختامي منأجل بيان موقفه من المشاركة في اللقاء.

وخضع محمود كهربا للفحص الطبي مساء أمس الجمعة، إلا أنه لم يشارك في مران الفريقالأحمر، واكتفى بتدريبات الجرى حول الملعب ليتأكد غيابه عن اللقاء.

ويعاني كهربا من إجهاد على مستوى العضلة الضامة وهو ما أبعده عن حسابات المشاركة معالأهلي خلال مباراة اليوم أمام القطن الكاميروني.

ويعتبر غياب محمود كهربا ضربة موجعة للأهلي خاصة وأن مارسيل كولر كان يعول على خدماتهفي قيادة الخط الهجومي للفريق خلال الفترة الأخيرة في ظل الأداء المميز الذي قدمه اللاعب معالفريق منذ انتهاء عقوبة إيقافه.

الجدير بالذكر أن كهربا لن يكون الغائب الوحيد عن اللقاء، حيث يفقد الأهلي جهود 5 لاعبينآخرين وهم حسين الشحات ومحمود متولي إلى جانب أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاحبالإضافة إلى عمرو السولية.

الأهلي يفقد جهود محمود كهربا دوري أبطال إفريقيا

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار