رياضة

الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي يوقع عقد رعاية مع بنك مصر

الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي يوقع عقد رعاية مع بنك مصر لرعاية أنشطة الاتحاد

الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي يوقع عقد رعاية مع بنك مصر 

 

كتبت وفاء عبدالغفار 

قام مجلس إدارة الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي بتوقيع عقد رعاية لمدة عام لأنشطة الاتحاد مع بنك مصر باعتباره بنك رائد في مجال المسئولية المجتمعية باعتبارها إحدى أهم المحاور الرئيسية التي يؤمن بها البنك، ويأتي ذلك في إطار سعي مجلس ادارة الاتحاد إلى تنويع مصادر تمويله وعقد شراكات محليه مع مؤسسات المجتمع المدني أو الحكومية بغرض تطوير أنشطة اللاعبين ذوي الشلل الدماغي.

وتأتي موافقة بنك مصر على هذا التعاون إيمانا منه بدوره في مجال المسؤولية المجتمعية وضرورة مساهمة مؤسسات المجتمع المختلفة في الاهتمام بذوي الهمم باعتبارهم شريحة تحتاج إلى الدعم والمساندة من خلال تأهيلهم و تمكينهم من ممارسة كافة حقوقهم في المجتمع على قدم المساواة مع الآخرين. ويأتي هذا البرتوكول في إطار حرص الاتحاد وبنك مصر على توفير سبل الاتاحة للرياضيين من ذوي الشلل الدماغي لتطوير قدراتهم وممارسة أنشطتهم المحببة لهم على المستوى المحلي ومساعدتهم على المشاركة في البطولات القارية والدولية المؤهلة للدورة البارالمبيه بباريس 2024.

ومن الجدير بالذكر ان الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي هو اتحاد رياضي مشهر بالقرار رقم 1017 بتاريخ 25/11/2018 طبقا لقانون الرياضة المصري رقم 71 لسنة 2017، وهو مسئول عن تنظيم ورعاية والاشراف على إدارة انشطة كرة القدم السباعية، البوتشا، السباحة، العاب القوى لفئة الشلل الدماغي .

هذا ويستعد الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي لانطلاق بطولات الاتحاد المحلية يوم الاثنين 6/2/2023 بإقامة بطولة الجمهورية للبوتشا ثم إقامة بطولة الجمهورية لكرة القدم السباعية ( الدور الاول ) يوم الجمعة 10/2/2023 بجامعة الزقازيق وتختتم بطولات الجمهورية بإقامة بطولة الجمهورية لألعاب القوى بالمركز الاولمبي 26/2/2023 .

كما يستعد الاتحاد لاستقبال وفد الاتحاد الدولي للبوتشا في الفترة من 9-11 فبراير المنوط بمعاينة الملاعب وأماكن إقامة الفرق المقترحه لإقامة بطولة إفريقيا للبوتشا بالقاهرة خلال شهر يوليو 2023 المؤهله لباريس 2024.

كما ينظم الاتحاد المؤتمر العلمي الدولي الثاني خلال شهر أكتوبر 2023 بالإضافة الى المشاركة في بطولتين دوليتين للبوتشا خلال عام 2023 ضمن خطة التأهل لباريس 2024.

 

 

 

الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي يوقع عقد رعاية مع بنك مصر

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار