رياضة

الاهلي يخشى مفاجأة القطن

الاهلي يخشى مفاجأة القطن

الاهلي والقطن ..والمصير المجهول .
الاهلي والقطن..والمصير المجهول

الاهلي يخشى مفاجأة القطن

 

كتب محمد السيد

 

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي مواجهة صعبة عندما يواجه القطن الكاميروني في السادسة من مساء اليوم علي ملعب رومدي اديجا بمدينة جاروا الكاميرونية .

 

الاهلي يخشى المفاجأة التي قد يقدمها القطن حيث لا بديل للأهلي عن الفوز حيث أي نتيجة بخلاف الفوز تعني خروجه رسميا برفقة القطن المتزيل الترتيب بصفر من النقاط .

 

الاهلي سيحاول محو اثار الهزيمة القاسية التي سطرها صن داونز والتي أربكت حسابات التأهل وجعلت الأمر ليس بيدك فقط حيث سينتظر الاهلي نتيجة مباراة الهلال وصن داونز ويريد أن يفوز صن داونز أو أن يتعادل ليؤجل الحسم للقاهرة .

 

حالة من الغضب عاشتها جماهير المارد الأحمر بعد الخسارة المزلة من صن داونز وانتقادات شديدة اللهجة لمجلس الإدارة وكذلك اللاعبين والجهاز الفني ،ومطالبين الإدارة بصفات في كافة الخطوط خاصة الهجوم .

 

وصل الإنتقاد لكافة اللاعبين الذين وصفوهم بأنهم لا يستحقون اللعب بقميص الأهلي حيث الاستسلام التام لفريق صن داونز.

 

كذلك الإعلام شن حملته والتي طالت الكرة المصرية ككل حيث الإخفاق في كافة البطولات من حيث الأندية وكذلك الفرق .

 

وأكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمباراة القطن الكاميروني، وأوضح المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس: “نسعى للظهور بشكل جيد في مباراة الغد، ونعلم أن فريق القطن يريد أن يفعل كل شيء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وهو ما يؤكد على صعوبة المباراة “.وأكد أن الأهلي يسعى من أجل الفوز غدا أمام القطن، وأنه سبق أن أكد أيضا على أهمية مباراة صن داونز والهلال السوداني، ولكن ذلك لن يأتي على حساب التركيز .

 

وواصل المدير الفني حديثه: “شاهدت مباريات لفريق القطن مع الفرق الأخرى، والمباراة التي جمعت الفريقين في القاهرة والمؤجلة من الجولة الأولى، والفريق الكاميروني كان جيدا في مبارياته وبشكل عام القطن فريق مميز جدا”.

 

وشدد المدير الفني للفريق على أن لاعبي الأهلي يمتلكون الخبرة الكافية لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط واستكمال المشوار في البطولة.

 

ومن جانبه يسعي القطن لعدم الخسارة خاصة أن المباراة علي أرضه ووسط جماهيره ..مما يجعل الأمور أكثر تعقيدا بالنسبة للأهلي

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار