رياضة

التلميذ في مواجهة الأستاذ .. تشكيل غزل المحلة والبنك الأهلي في مباراة اليوم

التلميذ في مواجهة الأستاذ .. تشكيل غزل المحلة والبنك الأهلي في مباراة اليوم

 

كتبت – وفاء عبدالغفار

 

أعلن عبد الباقي جمال المدير الفني الحالي لـفريق غزل المحلة عن تشكيل فريقه لمواجهة البنك الأهلي بقيادة مديرة الفني بابا فاسيليو في الجولة 16 للدوري المصري الممتاز في المباراة التي تقام في الخامسة من مساء اليوم .

 

وشهد التشكيل ظهور حميد ماو بشكلٍ أساسي رغم تعرضه لكسر في إصبع الإبهام بمباراة الزمالك الماضية.

 

فيما يتواصل تواجد عبده يحيى وعبد الرحمن عاطف على مقاعد البدلاء مع مشاركة كريم مصطفى في خط الهجوم.

 

وفي إطار الاستعداد لهذا اللقاء قام مجلس إدارة غزل المحلة بصرف مكافأة إجادة لكل لاعب قدرها 8 آلاف جنيه بالإضافة ل5 آلاف جنيه أخري من أحد رجال الأعمال وذلك بعد الفوز فى اللقاء الأخير أمام الزمالك .

 

وفى وقت سابق أصدر نادي غزل المحلة ونادي البنك الأهلي بيانا مشتركا وذلك للتأكيد على إنهاء أزمة مشاركة الثنائي نيكولاس محلل أداء غزل المحلة وأحمد فتحي المعد البدني في تدريبات نادي البنك الأهلي دون إخلاء طرفهما من نادي غزل المحلة.

 

وأكد البيان أن إدارتي غزل المحلة والبنك الأهلي اتفقت على عدم تواجد الثنائي في الجهاز الفني للبنك الأهلي إلا عقب مباراة الفريقين الإثنين المقبل.

 

وجاء بيان الناديين على النحو التالي:-

 

خلال اتصال هاتفي بين كلاً من الأستاذ/ أسامة خليل- رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم واللواء/ أشرف نصار- رئيس نادي البنك الأهلي، أكد اللواء أشرف نصار احترام إدارة نادي البنك الأهلي لجماهير المحلة العظيمة ولإدارة نادي غزل المحلة المحترمة.

 

وأكد حرصه وحرصت إدارة نادي البنك الأهلي علي عدم الإضرار بمسيرة فريق غزل المحلة، وأن مشاركة المدربين ‘نيكولاس’ محلل الأداء وأحمد فتحي مدرب اللياقة، في تدريب نادي البنك الأهلي قبل الحصول علي إخلاء الطرف من نادي غزل المحلة ووفقًا للقواعد واللوائح المعمول بها، أن مشاركتهما في التدريب والذي تسبب في سوء تفاهم بين الناديين لم يكن عن قصد أو تعمد من إدارة نادي البنك الأهلي.

 

واحترامًا لميثاق الأخلاق الرياضي وتمسك بالعلاقات الطيبة بين الناديين فقد اتفق رئيسا الناديين علي عدم حضور المدربين المذكورين لتدريبات فريق البنك الأهلي خلال الاستعدادات لمباراة الفريقين وكذلك عدم التواجد ضمن الجهاز الفني خلال المباراة المقرر إقامتها الإثنين القادم 30 يناير 2023.

 

كما اتفق رئيسا الناديين علي أن يقوم المدربان بالتوجه إلى نادي غزل المحلة صباح الثلاثاء وفسخ تعاقدهما والحصول على إخلاء الطرف من النادي. وقد أثني الأستاذ/ أسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة على المبادرة الطيبة من رئيس نادى البنك الأهلي اللواء/ أشرف نصار بسرعة التواصل لحل الأزمة قبل تفاقمها، ووجه الشكر لإدارة نادي البنك الأهلي التي ضربت مثلا يحتذى به في إعلاء الأخلاق بين أطراف المنظومة الرياضية وتغليب المصلحة العامة بما يدعم استقرار المنظومة الكروية.

 

في المقابل، يظهر نيكوديموس بابافاسيليو كمدير فني للبنك الأهلي لأول مرة، وذلك أمام فريقه السابق غزل المحلة.

 

ويشارك كريم بامبو ومحمد هلال في الهجوم بعد رحيل ناصر منسي، فيما يتواجد أسامة فيصل على دكة البدلاء.

 

وتشهد المباراة مواجهة بين الشقيقين مصطفى العش وأحمد العش في دفاع الفريقين.

 

تشكيل غزل المحلة:

 

حراسة المرمى: أحمد ميهوب

 

الدفاع: محمد جابر – معاذ الحناوي – مصطفى العش – محمود علاء

 

الوسط: محمد بازوكا – حميد ماو – أحمد النادري

 

الهجوم: كريم مصطفى – أحمد الشيخ – جابرييل أوروك

 

دكة البدلاء: عمرو شعبان – أحمد رضا – إبراهيم كونيه – خالد الإخميمي – حازم مرسي – عبده يحيى – عبد الرحمن عاطف – محمد نبيه – مصطفى أسامة

 

تشكيل البنك الأهلي:

 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

 

الدفاع: أسامة إبراهيم – أحمد العش – أحمد ياسين – إسحاقو يعقوبو

 

الوسط: محمد فتحي – محمود سيد – محمود قاعود – أحمد ياسر – كريم بامبو

 

الهجوم: محمد هلال

 

دكة البدلاء: أحمد عفيفي – محمود الجزار – عاصم صلاح – أحمد سعيد – أمير مدحت – إسلام جابر – موسى دياوارا – محمد بسيوني – أسامة فيصل .

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار