اخبار مصر

الجزار يفاجئ مستشفى كفر الدوار العام لمتابعة سير العمل 

جريدة موطنى

الجزار يفاجئ مستشفى كفر الدوار العام لمتابعة سير العمل

كتب راضي سليمان 

الجزار يفاجئ مستشفى كفر الدوار العام لمتابعة سير العمل 

وكيل المديرية يفاجئ المستشفى ، ويحيل المقصرين بالإستقبال للتحقيق ، ويشيد بالخدمة المقدمة فى الأقسام الداخلية .

ويكلف مدير عام العلاجي ومدير ادارة التمريض بالمديرية ، بمراجعة جداول الإستقبال وتزويد القوى البشرية من الأطباء والتمريض . 

 

تحت رعاية الأستاذ الدكتور / خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان ، وبتوجيهات الأستاذ الدكتور / هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، بمتابعة سير العمل ومدى الإنضباط الإدارى وجودة الخدمة الطبية المقدمة بكافة المنشآت الصحية .

 

قام مساء أمس الأستاذ الدكتور/ حموده الجزار وكيل المديرية ، بالمرور المفاجئ على مستشفى كفر الدوار العام .

 

وقام سيادته بتفقد معظم أقسام المستشفى ، حيث قام بالمرور أولاً على قسم الإستقبال والطوارئ ، وتم مراجعة جميع أعمال الإستقبال والتأكد من صحة التسجيل بالسجلات الطبية ، من حيث دخول الحالات وطرق التعامل معها .

 

وتلاحظ قلة عدد التمريض فى الإستقبال بالنسبة لزيادة عدد الحالات ، وعلى أثرها قام سيادته بالتوجيه فورًا بإستدعاء التمريض من الداخلى والعمليات للمساعدة نظرا لزيادة أعداد المترددين على الإستقبال ، كذلك استدعاء عدد من الأطباء للمساعدة فى الإستقبال .

 

وتلاحظ لسيادته عدة ملاحظات تم على أثرها احالة المقصرين بالإستقبال للتحقيق .

وتكليف مدير عام العلاجي بمراجعة جداول الإستقبال ، وتزويد عدد الأطباء بالإستقبال .

كذلك تكليف مدير ادارة التمريض بالمديرية بالإهتمام بالرعاية التمريضية والإشراف على توزيع المهام على رأس العمل ، وتكثيف اعداد التمريض بالإستقبال والطوارئ . 

 

والتقى سيادته بالحالات والأهالى المتواجدين بالإستقبال واستمع لكل مريض موجود بالإستقبال على حدة ، سواء المتواجدين فى الملاحظة أو غرفة طوارئ الجراحة ، لبيان مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة ، وعلى مجانية الخدمة ، واطمأن على تلقيهم جميعًا الخدمة بشكل جيد .

 

كما تفقد سيادته الحضانات ، والصيدلية والتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية ، كذلك تفقد قسم الكلى ووجه بسرعة الإنتهاء من تطوير واعادة هيكلة وحدة الغسيل الكلوى القديم بأقصى سرعة .

وأشاد سيادته بالخدمة المقدمة فى جميع الأقسام الداخلية التى قام بالمرور عليها .

 

كما قام بالتأكيد على فريق العمل بالمستشفى بضرورة الإهتمام بالمرضى ، والحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد ، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية ، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى 

الجزار يفاجئ مستشفى كفر الدوار العام لمتابعة سير العمل 

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار