رياضةشريط الاخبار

الزمالك الفائز بالقمه امام الاهلي لمشاركه كهرباء

الزمالك الفائز بالقمه امام الاهلي لمشاركه كهرباء

كتب / محمود الصعيدى

خاطب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بشأناحتساب نتيجة مباراة القمة أمام الأهلي لصالح الفريق الأبيض.

وخسر الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافساتالجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحسب ما أعلنه نادي الزمالك بشكل رسمي، فقد أرسل مجلس إدارة النادي الأبيض خطابًا رسميًاللاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عبر الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل المطالبة باحتساب نتيجةمباراة القمة لصالحه، على خلفية مشاركة محمود كهربا لاعب الأهلي في اللقاء.

وشدد نادي الزمالك في خطابه الذي أرسله إلى فيفا، على مطالبته باستمرار إيقاف محمود كهربالحين سداد الغرامة والفوائد المستحقة.

وجاء نص خطاب شكوى الزمالك لاتحاد الكرة المصري، من أجل إرسالها إلى فيفا ضد مشاركةمحمود كهربا كالتالي:

اعتبار النادي الأهلي مهزومًا في مباراة سموحة بكأس مصر واعتباره مهزومًا في مباراته مع ناديالزمالك، نظرًا لإشراك اللاعب وهو موقوف محليًا ودوليًا في المباراتين بسبب عدم سداد الغرامةالموقعة عليه مع الفائدة حتى هذه اللحظة، حيث إن حكم المحكمة الرياضية منحه ستة أشهرللسداد وإلا يستمر إيقافه كما تنص لائحة انتقالات اللاعبين بالفيفا.

لائحة الانتقالات بفيفا المادة 24/8 تنص على أن الإيقاف يجدد تلقائيًا ولا يجوز إشراك اللاعب فيأي مباراة قبل سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك، وأن الأهلي أشركه في مباريات رسميةمتحديًا قرار المحكمة الرياضية الدولية، بمشاركته دون أن يسدد هذه الغرامة ولا الفائدة.

المطالبة بإستمرار إيقاف اللاعب لحين سداد الغرامة والفوائد المستحقة حتى تاريخه.

الجدير بالذكر أن عقوبة الإيقاف التي تم توقيعها على محمود كهربا قد انتهت في الحادي عشرمن يناير الماضي، وبناء على خطاب من فيفا أرسله لاتحاد الكرة المصري شارك اللاعب مع الفريق.

الزمالك الفائز بالقمه امام الاهلي لمشاركه كهرباء

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار