رياضة

الزمالك يلقب بكأس السوبر لكرة اليد

الزمالك يلقب بكأس السوبر لكرة اليد

متابعة / محمد علي

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب كأس السوبر المصري لكرة اليد، بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 27-23 في ختام مباريات البطولة.

‎فوز الزمالك باللقب جاء بعد فوزه في لقائي البطولة على حساب سبورتينج 37-35 قبل أن يفوز على الأهلي، فيما فاز الأهلي على سبورتينج بنتيجة 21-20.

‎بدأ الشوط الأول من المباراة بحماس كبير من جانب الفريقين واستمرت الندية بالتعادل بينهما بنتيجة 4-4 في الدقائق الأولى من الشوط الأول من المباراة.

‎الزمالك بدأ يمتلك زمام الأمور ويوسع الفارق بنتيجة 8-5 لصالح الفريق الأبيض قبل أن يهدر الأهلي رمية جزائية عبر المحترف الجديد راؤول نانتس، ويستمر التفوق الأبيض الذي وسع الفارق في المباراة إلى 5 أهداف بنتيجة 11-6.

‎الأهلي حاول تقليص الفارق ونجح في أن يصبح الفارق هدفين وذلك بتفوق الزمالك بنتيجة 11-9، ليهدر بعدها مهاب سعيد، لاعب الأهلي الصاعد رمية جزائية، قبل أن ينجح اللاعب نفسه في تقليص الفارق لهدف وتصبح النتيجة 11-10 لصالح الزمالك.

‎بدأ الزمالك في التركيز في الدقائق الخمس الأخيرة من المرمى وأنهى الشوط الأول لصالحه بالتفوق 13-11 ليشعل الأجواء في الشوط الثاني.

‎الشوط الثاني بين الزمالك والأهلي

‎الشوط الثاني بدأ بتفوق كبير للزمالك بتوسعة الفارق إلى 5 أهداف، وذلك بالتفوق 19-14، قبل أن يقلص الأهلي الفارق لتصبح النتيجة 21-19 وسط تفوق كبير من عبد الرحمن حميد، حارس مرمى الأهلي.

‎نجح الزمالك عقب تقليص الأهلي الفارق في الصمود والعودة من جديد للمباراة رافعًا الفارق إلى 4 أهداف، وذلك بالتفوق بنتيجة 24-20، قبل أن يتصدى محمود فلفل، حارس الزمالك لرمية جزاء، قبل النهاية بخسمة دقائق.

‎الزمالك استمر في تفوقه في الدقائق المتبقة ليحافظ على الفارق ويفوز في اللقاء بنتيجة 27-23 ويحصد أول نسخة من بطولة كأس السوبر لكرة اليد في نظامها المستحدث.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار