شريط الاخبار

السفير اليمني لدي القاهرة يعقد جلسة مباحثات مع سفيرة البحرين

جريده موطني

السفير اليمني لدي القاهرة يعقد جلسة مباحثات مع سفيرة البحرين

 

متابعة- علاء حمدي

السفير اليمني لدي القاهرة يعقد جلسة مباحثات مع سفيرة البحرين متابعة- علاء حمدي استقبل سفير اليمن عميد السلك الدبلوماسي العربي لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم،اليوم، سفيرة مملكة البحرين والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية فوزية بنت عبدالله زينل التي تسلمت مهام عملها في القاهرة مؤخراً. وأعرب السفير مارم عن خالص امنياته للسفيرة زينل في مهامها الجديدة متطلعاً الى تعزيز اواصر التنسيق والتعاون الدبلوماسي العربي المشترك وتنسيق المواقف في كافة المحافل الاقليمية لما فيه خدمة قضايا شعوبنا واقطارنا العربية الشقيقة. واشاد السفير مارم بالعلاقات اليمنية البحرينية التاريخية التي تشهد تطوراً واضحاً بقيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي واخيه جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة، مثمناً دور مملكة البحرين الشقيقة الداعم لقضية الشعب اليمني وشرعيته الدستورية. من جانبه اعرب السفيرة زينل عن سعادتها بهذا اللقاء وتطلعها لبناء علاقات تعاون وشراكة مع سفراء المجموعة العربية.السفير اليمني لدي القاهرة يعقد جلسة مباحثات مع سفيرة البحرين

استقبل سفير اليمن عميد السلك الدبلوماسي العربي لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم،اليوم، سفيرة مملكة البحرين والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية فوزية بنت عبدالله زينل التي تسلمت مهام عملها في القاهرة مؤخراً.

 

وأعرب السفير مارم عن خالص امنياته للسفيرة زينل في مهامها الجديدة متطلعاً الى تعزيز اواصر التنسيق والتعاون الدبلوماسي العربي المشترك وتنسيق المواقف في كافة المحافل الاقليمية لما فيه خدمة قضايا شعوبنا واقطارنا العربية الشقيقة.

 

واشاد السفير مارم بالعلاقات اليمنية البحرينية التاريخية التي تشهد تطوراً واضحاً بقيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي واخيه جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة، مثمناً دور مملكة البحرين الشقيقة الداعم لقضية الشعب اليمني وشرعيته الدستورية.

 

من جانبه اعرب السفيرة زينل عن سعادتها بهذا اللقاء وتطلعها لبناء علاقات تعاون وشراكة مع سفراء المجموعة العربية.السفير اليمني لدي القاهرة يعقد جلسة مباحثات مع سفيرة البحرين

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار