محافظات

الشعب الجمهورى يجهز60 شابا وفتاة من المقبلين على الزواج بالقليوبية  

موطني

الشعب الجمهورى يجهز60 شابا وفتاة من المقبلين على الزواج بالقليوبية  

 

كتبت هدي العيسوي 

 

أقامت أمانة القليوبية لحزب الشعب الجمهورى إحتفالية كبرى بعنوان “مع الناس” وذلك للمشاركة فى تجهيز 60 عروس من المقبلات على الزواج بمحافظة القليوبية وتحت رعاية السيد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

حضر الإحتفالية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، واللواء محمد صلاح أبو هميلة عضو مجلس النواب وأمين حزب الشعب الجمهورى ورئيس الكتلة البرلمانية، والسيد أحمد على الألفى الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية، والإعلامى الحسين عبدالفتاح أمين الحزب بالقليوبية، وعدد من السادة نواب القليوبية والمنوفية وأسيوط والقاهرة، وأعضاء هيئة مكتب القليوبية لحزب الشعب الجمهورى والأمناء المساعدين بالقليوبية وأمناء المراكز والأقسام.

وأكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أن مبادرة حزب الشعب الجمهورى والتي تقام تحت عنوان مع الناس هي مبادرة جادة وواعية وجديرة بالإحترام كونها تقدم يد العون للمقبلات على الزواج وبإعتبارها نوع من أنواع التكافل والتضامن الإجتماعى.

وقال السيد أحمد على الألفى الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية بالأمانة المركزية، أن إحتفالية محافظة القليوبية تأتى فى قطار فاعليات حزب الشعب الجمهورى فقد بدأت هذه المبادة فى محافظة مرسى مطروح وتمت فى القليوبية وسيستمر القطار فى الإنطلاق نحو باقى محافظات مصر، كنوع من التلاحم المجتمعى والإنسانى والسياسى مع الناس.

وأشاد الألفى بالتنظيم والتجهيز للفاعلية كونها أحد الفاعليات الناجحة والتي خرجت من محافظة القليوبية خلال الفترة القليلة الماضية فى إطار تنفيذ مبادرات وفاعليات كثيرة ناجحة على أرض محافظة القليوبية.

وأوضح اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهورى ورئيس الكتلة البرلمانية، أن فاعلية تجهيز 60 شابًا وفتاة من المقبلين على الزواج في ضوء المبادرة التي أطلقها حزب الشعب الجمهوري تحت شعار “مع الناس” لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين في كافة ربوع الوطن، كما توجه اللواء محمد صلاح أبو هميلة خلال كلمته، بالشكر لمحافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان على جهود سيادته؛ لدعم وإثراء الحياة السياسية بالقليوبية.

وأكد الحسين عبد الفتاح، أمين الحزب بالقليوبية، أن هذه الإحتفالية هي بداية وليست نهاية كما سيكون كثير من العمل داخل أمانة القليوبية خلال الفترة المقبلة لنصل الى كل بيت وكل إنسان على أرض محافظة القليوبية، إستنادا على دور الحزب فى التلاحم والوصول الى الجماهير.

وتضمنت الإحتفالية عدد من الفقرات الفنية مهداه من جمعية الشبان العالمية تحت إشراف المستشار مصطفى عبد الحميد الممثل القانوني لجمعية الشبان العالمية ورئيس لجنة الشئون البرلمانية بأمانة القليوبية فى حزب الشعب الجمهورى، وفى نهاية اللقاء تم تسليم الفتيات والشباب المقبلين على الزواج الأجهزة الكهربائية والأثاث كهدية من حزب الشعب الجمهورى.

وعلى هامش الإحتفالية قدم السيد أحمد على الألفى الشكر والإمتنان لأمانة التنظيم بمحافظة القليوبية متمثلة فى المهندس مصطفى أبو حجر ، واللجنة المنظمة على الأرض للإحتفالية متمثلة فى تامر يحى أمين تنظيم شرق شبرا الخيمة وكذلك المساهمين لإنجاح الإحتفالية يتقدمهم النائب عبد الله أحمد عبد الله عضو مجلس النواب، والنائبة ريهام عفيفى عضو مجلس الشيوخ، والحاج عبد المنعم خضر الأمين المساعد لشئون العمل الجماهيرى، والسيد أدهم عطية عضو أمانة القليوبية ، والسيد مجدى مسعود الأمين المساعد، والدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور، وعفيفى بدوى الخبيت رئيس لجنة الطاقة، والمهندس عماد الصباغ أمين التخطيط والتطوير، وشريف الدبيكى ومحمد النويشى واحمد أبو سعدة أعضاء هيئة مكتب الحزب.

وحضر الإحتفالية الدكتور هانى زكريا امين شباب القليوبية ، ومحمد كامل الألمبى الأمين المساعد لشئون العضوية، وأحمد الشيخ عضو أمانة القليوبية، وأسامة جرجس أمين عمال القليوبية، وعدد من القيادات السياسية والتنفيذية بالقليوبية.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار