رياضة

الشناوى يغيب عن نهائي السوبر

الشناوى يغيب عن نهائي السوبر

الشناوى يغيب عن نهائي السوبر

كتب/ محمودالصعيدى

الشناوى يغيب عن نهائي السوبر

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، ضربة قوية بشأن إصابة محمدالشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي قبل نهائي كأس السوبر المصري للأبطال

وأصيب الشناوي، مساء أمس الإثنين، خلال مشاركته في مباراة الأهلي ضد سيراميكاكليوباترا التي جمعت بينهما في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصريللأبطال.

ولم يستطع محمد الشناوي استكمال المباراة، حيث خرج في الدقيقة 26 من عمر اللقاء،متأثرًا بإصابته، ليحل مصطفى شوبير بدلاً منه خلال مباراة سيراميكا كليوباترا.

الأهلي يوضح موقف محمد الشناوي من كأس أممإفريقيا

وحسب ما ذكره خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية عقب اللقاء،أن محمد الشناوي يعاني من شد على مستوى العضلة الخلفية الذي تعرض إليها خلاللقاء سيراميكا كليوباترا.

وتابع خالد بيبو في تصريحاته، إن إصابة الشناوي ستبعد الحارس عن المشاركة معالأهلي خلال لقاء نهائي كأس السوبر للأبطال الذي يجمعه أمام نظيره فيوتشر في الثامنوالعشرين من ديسمبر الجاري.

واختتم مدير الكرة بالنادي الأهلي تصريحاته، موضحًا موقف الشناوي من المشاركة فيكأس أمم إفريقيا 2023 رفقة منتخب مصر الأول، قائلاً، إن الإصابة ليست خطيرةوالحارس سيلحق بشكل طبيعي بالبطولة الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي ضد فيوتشر

وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال على ملعب محمد بن زايدبأبو ظبي في الإمارات، في تمام الساعة السابعة من مساء الخميس الموافق الثامنوالعشرين من ديسمبر الجاري.

الشناوى يغيب عن نهائي السوبر

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار