شريط الاخبار

الشهابي: ماحدث في بطولة العالم للشطرنج يؤكد سوء النوايا تجاه مصر

جريدة موطني

متابعة – علاء حمدي

صرح ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي بإن الأحداث التي شهدتها بطولة العالم للشطرنج الناشئين التي استضافتها مصر بمدينة شرم الشيخ في اكتوبر الجاري يؤكد غياب الحكومات الغربية عن الواقع في مصر ، حيث أعلنت الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا عدم المشاركة بالبطولة لمزاعمهم بعدم استقرار الاوضاع في جنوب سيناء .

واستكمل الشهابي : أنه بالرغم من تلك التحذيرات ،إلا أنه قد شارك ناشئين واولياء امورهم بالبطولة من مختلف دول العالم بما فيها بريطانيا والولايات المتحدة الامريكية بصورة فردية وتمكنوا من الفوز بمراكز متقدمة في فئات المسابقة المتعددة .

وأختتم الشهابي بيانه بتوجيه الشكر للدكتور هشام الجندي رئيس الاتحاد المصري للشطرنج رئيس لجنة الرياضة بحزب الجيل الديمقراطي وأيضا د. أحمد محسن قاسم أمين تنظيم الحزب ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد ، على مستوى التنظيم للبطولة الذي شهد به كافة المشاركين من كافة دول العالم ، كما وجه للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم الذي قدمه للبطولة من كافة النواحي للخروج بالشكل الذي يليق بإسم مصر.  

الشهابي: ماحدث في بطولة العالم للشطرنج يؤكد سوء النوايا تجاه مصرالشهابي: ماحدث في بطولة العالم للشطرنج يؤكد سوء النوايا تجاه مصر

الشهابي: ماحدث في بطولة العالم للشطرنج يؤكد سوء النوايا تجاه مصر

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار