جامعات ومدارس
أخر الأخبار

الشيماء اكاديمي منارة التعليم بمحافظة المنيا

جريدة موطني

متابعة : علاء سليمان 

حققت أكاديمية الشيماء بالمنيا المعادلة الصعبة بين توفير مكان تعليمي راقي وتعليم مميز يعمل على تنمية آفاق الطلاب الخيالية ونمو حسهم الإدراكي والتركيز في ما يتلقاه من دروس والتفكير بطريقة سليمة وبناء على خيال الطفل الملازم لعملية التلقي للمعلومات الشيقة واكتشاف كل ماهو جديد واساسيات ما يدور حوله من أشياء ومحو الإحساس بالملل والروتين الذي يصاحب طرق التعليم التقليدية.

يضم فريق عمل الأكاديمية معلمين ومدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والالتزام المسئولية والتحفيز على التفوق والنجاح الدائم.

تقول الدكتورة شيماء مؤمن مدير أكاديمية الشيماء للتنمية الشاملة بالمنيا ان الأكاديمية للسنة الرابعة تحقق نجاحاً منقطع النظير في تقديم خدمة تعليمية مميزة متكاملة فضلاً عن تنمية لغة الإتصال بين الطالب والمعلم و إحباط السلوك السلبي والانفعالات غير اللائقة.

تؤمن الدكتورة شيماء أن التعليم من أهم العناصر التي تساعد في بناء أي دولة فتعليم الإنسان تعليم صحيح هو الأساس القوي الذي يبني عليه أساس أي دولة وتطورها وبدون هذا الأساس لا تستطيع أن تقوم دولة قوية فالقاعدة الأولى في تقدم أي دولة وبنائها هو بناء الفرد لمسايرة التطورات المعاصرة والحديثة في الحياة والقدرة علي مواجهة التحديات والصعوبات.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السديس : 5 مليون قاصد وزائر أستفادوا من برنامج إجابة السائلين في الحرمين في العام الماضي  رئاسة الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تعتمد الجدول الأسبوعي لأئمة المسجد الحرام والمسجد النبوي  معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة  الكويت تشارك بمهرجان المسرح الخليجي بالرياض في 10 سبتمبر بمسرحية "غُصّة عبور" محمد البطران” قيادي و سياسي بدرجة إنسانية يدعم أهالي الهرم بأسعار مخفضة صاحب مبادرة “حلاوة المولد بج... توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادر... مدير جامعة مليبار الإسلامية في كيرالا بالهند يكمل أربعين سنة خطيبا في جامع واحد و على منبر واحد . توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني ورشة عمل عن "أدوات الإعلام السياحي" في صلالة بعمان