اخبار عربية

الصحفي چورچ سامي يطالب بتقنين أوضاع المتعاقدين بمراكز الشباب

جريدة موطنى

 

متابعة : عبدالله محمد

طالب الصحفي چورچ سامي أمين العضوية بحزب مستقبل وطن ورئيس لجنة الإعلام بمؤسسة الشباب للتنمية المستدامة بكفرالشيخ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وصالح الشيخ رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بتقنين أوضاع العاملين المؤقتين والمعينين بمراكز الشباب التابعة لوزارة الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية من خلال محاضر مجلس الإدارة وفق صلاحيات مجلس إدارة مركز الشباب أو النادي بأجر رمزى لسد العجز بمراكز الشباب.

وقال چورچ سامي هؤلاء الفئة على هذا الحال منذ سنوات طويلة وأوضاعهم الوظيفية والمعيشية غير مستقرة ومهددة، حيث أنهم غير مؤمن عليهم ولا يخضعون لمنظومة التأمين الصحى من أجل العلاج في حين أنهم يعولون أسر ويتحملون مسئوليات معيشية وليس لهم أي مصدر دخل سوى هذه الوظيفة المؤقتة .

لذلك أطالب وزير الشباب والرياضة ورئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة حفاظاً على حقوق هؤلاء العاملين وتثبيتهم لاستقرار أوضاعهم الوظيفية نظراً لظروفهم في ضوء توجيهات الحكومة بتطوير أداء العاملين بالدولة وحل مشاكلهم وخاصة العاملين الغير مثبتين لتثبيتهم على درجات مالية .

واضاف أمين العضوية بحزب مستقبل وطن تقدم الكثير من النواب بعدد من طلبات الإحاطة لوزير الشباب والرياضه في الجلسه المنعقدة بتاريخ 14 مارس من العام الماضي ولكن دون أي جدوي .

وقال أحد المعينين بقرار رئيس مجلس ادارة، نعاني نحن العاملين بمراكز الشباب والرياضة من عدم تعييننا منذ أكثر من ١٠ سنوات ونتقاضى أجوراً رمزية ، علاوة على تقدم معظمنا في العمر ولم تعد لنا أي فرصة للانتقال لوظيفة اخري ، نناشد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تعييننا حتى تستقر أحوالنا المعيشية والأسرية.

الصحفي چورچ سامي يطالب بتقنين أوضاع المتعاقدين بمراكز الشباب

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار