اخبار مصر

اللهم أجعله خير

جريدة موطنى

اللهم أجعله خير

 

كتب/سعيد ابراهيم 

      اللهم أجعله خير

أمس نِمت بعد الغداء ساعة حلمت اللهم اجعله خير إن

◾الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد.. قام بــ إستضافة 3 من المؤرخين وعالمي الآثار المصرية.. وذلك لوضع المصريين أمام الإكتشافات الأثرية الضخمة في الفترة الأخيرة.. وتوعية المصريين بــ أهمية تاريخنا المصرى القديم وأهمية تلك الإكتشافات وفوائدها العلميه والاقتصادية

وصد هجوم الافروسنتريك(المركزية الافريقية) الذين يزعمون انهم المصريين الأصليين..! 

 

■وعلى قناة إم بى سى قام الإعلامي الكبير عمرو أديب بــ إستضافة 3 من خبراء الإقتصاد والبترول.. وذلك لوضع المصريين أمام الاكتشافات البترولية والغازيه الحديثه ومدى تأثيرها الإيجابي على الإقتصاد.. وذلك لرفع الروح المعنوية لدي الشعب وتطمينهم على مستقبل مصر الإقتصادي..!

 

■وعلى قناة النهار ظهر الإعلامي تامر أمين مع مجموعه من الخبراء العسكريين.. وذلك لوضع المصريين أمام صفقات الأسلحة التي انضمت للترسانه العسكريه… ومدى الاستفادة من تلك الصفقات ورفع الروح المعنوية لدي الشعب وإيصال رسالة طمأنه لشعبنا العظيم على جيش بلده وأمنها وأمانه وحدوده الشرقية مع إسرائيل و الغربية مع ليبيا و الجنوبية مع السودان و الشمالية حيث يوجد الأسطول المصري..!!!

 

■وعلى قناة سي بي سي قامت الإعلامية لميس الحديدي بتخصيص حلقة اليوم لحث المصريين على الوقوف جنب بعض ومساعدة الغنى للفقير 

و التبرع للمستشفيات و للمشاركة في المشروعات الصغيرة التي تعود على أفراد الشعب بالخير وتدعو جميع زملائها الإعلاميين إلى تخصيص حلقة كل أسبوع للتبرع للمستشفى ٥٧٣٥٧..!!

■■وبعدين صحيت من النوم…!!! وعرفت انه كان كابوس مفزع…وانى كنت نايم من غير غطا… كنت خايف تكون حقيقه.. لأن ساعتها كنت ح أقلق على الإعلام بتاعنا.. بس الحمد لله إعلامنا عمره ما خيب ظننا فيه…إعلام الخيبه والويبه!

 

■■اكتشافات إيه وأسلحة إيه ومساعدة بعضنا إيه وروح معنوية إيه.. خلينا في المهم.. خلينا في الحاجات إللي تفيد البلد وتاخدها لــ قدام… المواضيع اللي توقع بين المسيحي و المسلم..فلان طلق وفلان تزوج..و جعفر العمده طلق دلال ولا قتلها.. و صلاح الدين طلع أي كلام وعيسى العوام لم يتزوج لويزا…وابو شاتور احسن واحد فى مصر بيعمل سندوتشات كبده هي دي المواضيع يا جماعه… معاً للأمام…معاً نبنى مصر!!!

 

■■بس اوعدكم.. في ليلة أقل جمالا من ليلتنا هذه.. 

ستأتون جميعاً إلى الوزاره التى اقترح انشائها الا وهى وزارة النفخ وسأكون أنا وزيرها وسوف أعلمكم كيف يكون الإعلام …..وكل شيء بــ أوانه. 

#حفظ_الله_مصر 

اللهم أجعله خير

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار