شريط الاخبار

اللواء دكتور عبد الفتاح محمد سراج محافظ سوهاج، أصدراليوم، قرارا

 

محافظ سوهاج يصدر حركة محليات محدودة لنواب رؤساء ” سوهاج .. وحي شرق” و تكليف ” مساعد ” رئيسا لقرية نيدة

أصدر اللواء دكتور عبد الفتاح محمد سراج محافظ سوهاج، اليوم، قرارا برقم 351 لسنة 2024، بحركة محليات محدودة، وذلك لصالح العمل.

وشمل قرار محافظ سوهاج تكليف كل من ” سمير عيد محمد رضوان، و محمد عبد العليم محمود التهامي ” للعمل نوابا لرئيس مركز ومدينة سوهاج، وتكليف كل من ” إسلام محمد مراد، و ياسر عبد العال محمد ” للعمل نوابا لرئيس حي شرق سوهاج “، كما شمل القرار تكليف ” أحمد مساعد إبراهيم مساعد ” للعمل رئيسا للوحدة المحلية لقرية نيدة مركز أخميم .

وأكد ” سراج ” على المتابعة المستمرة لأداء قيادات المحليات بهدف النهوض بمنظومة العمل داخل الوحدات المحلية، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق المحافظة  .

 

 

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السديس : 5 مليون قاصد وزائر أستفادوا من برنامج إجابة السائلين في الحرمين في العام الماضي  رئاسة الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تعتمد الجدول الأسبوعي لأئمة المسجد الحرام والمسجد النبوي  معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة  الكويت تشارك بمهرجان المسرح الخليجي بالرياض في 10 سبتمبر بمسرحية "غُصّة عبور" محمد البطران” قيادي و سياسي بدرجة إنسانية يدعم أهالي الهرم بأسعار مخفضة صاحب مبادرة “حلاوة المولد بج... توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادر... مدير جامعة مليبار الإسلامية في كيرالا بالهند يكمل أربعين سنة خطيبا في جامع واحد و على منبر واحد . توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني ورشة عمل عن "أدوات الإعلام السياحي" في صلالة بعمان