حوادث وقضايا

المدرس ......وراء مقتل طالب الدقهلية صائما  وتقسيمه لنصفين.

جريدة موطني

المدرس ……وراء مقتل طالب الدقهلية صائما  وتقسيمه لنصفين.

كتبت: وفاء عبدالغفار.

اخبار الحوادث

 تمكنت الأجهزة الأمنية بال دقهلية من القبض على مرتكبي جريمة قتل إيهاب أشرف عبد العزيز طالب من الدقهلية وتقسيم جثته إلى قسمين بعد 9 أيام من الحادثة.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام، في العثور على مرتكبي جريمة قتل الطالب إيهاب أشرف عبد العزيز، مقيم قرية ثابت 7 بمحيط الستاموني. المركز، والذي تم العثور على الجزء السفلي من جثته في 13 فبراير.

وتبين أن مرتكب الواقعة مدرس فيزياء، يتلقى معه المجني عليه درساً خصوصياً، ونجاراً من أقاربه.

كانت البدايه بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى رئيس قسم شرطة الستاموني، بتواجد عدد من الأشخاص. عثر عدد من السكان على جثة شخص في العشرينيات من عمره ولم يكن هناك سوى الجزء السفلي من جسده مفتوحًا داخل شيكارا.

وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة الستاموني بقيادة المقدم أحمد عوض رئيس المباحث، وبفحص الجثة تبين أن الجثة لشاب مفقود يدعى “إيهاب أشرف عبد العزيز”. “طالبة بالصف الأول الثانوي عمرها 16 سنة. وعثر عليه في بالوعة بين قرية النقعة وقرية 7 ثابت (بحر التابهان). ) مكبل اليدين ومقسم إلى نصفين.

عثرت قوات الأمن على النصف السفلي من جثة الطالب إيهاب أشرف في قطعة أرض زراعية، وكشفت المعلومات الأولية أن مرتكبي الحادث طلبوا فدية مالية من أسرة الضحية.

وتم تشكيل فريق بحث من المباحث الجنائية بمديرية أمن الدقهلية، بالتنسيق مع مفتشي قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، لكشف لغز الجريمة.

أمرت النيابة العامة بالدقهلية بإجراء تحليل الحمض النووي لجثة طالب الثانوية العامة، الذي عثر عليه مقطعًا نصفين ومرميًا داخل كيس بلاستيكي على كوبري صرف المياه بمركز الستاموني، ومطابقته لوالده.

وتم التحفظ على الجزء السفلي من الجثة داخل مشرحة مشرحة مستشفى المنصورة الدولي لحين العثور على الجزء العلوي وظهور نتائج التحاليل.

وكانت والدته قد اتصلت به قبل اختفائه وأكدت له أنه سيعود سريعا إلى المنزل لتناول وجبة الإفطار. ولأنه كان صائما في ذلك اليوم، تلقت اتصالا يفيد بأنه مخطوف ومطلوب فدية 100 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

وفي 13 فبراير، عثروا على الجزء السفلي من جثة الطالب إيهاب في قطعة أرض زراعية، وبعد أن تعرفت عليه أسرته، بدأت الأجهزة الأمنية في تفريغ الكاميرات وإجراء تحقيقاتها، حتى تم العثور على مرتكبي الجريمة.

حيث اعترف “محمد.ع.ع.ا”، 26 عاما، مدرس فيزياء، المتهم بقتل طالب الستامونى، أمام الأجهزة الأمنية، أن ما دفعه لارتكاب الجريمة وقتل الطالب ايهاب اشرف عبدالعزيز، وتقطيع جثته إلى ثلاثة أجزاء وتقسيمها إلى اشلاء وضعها بأماكن متفرقة حتى لا يتم التوصل إليه واخفاء الجريمه، أنه خلال الآونة الأخيرة يمر بضائقة مالية، كونة مدين بمبالغ مالية كبيرة، ولا يستطيع سدادها، ولعلمه بأن والد المجنى عليه ميسور ماديا، ففكر فى طلب فديه منهم، وعقب ذلك فكر فى التخلص منه بقتله وإخفاء جثته بعد تقسيمها لأشلاء حتى لا ينفضح أمره، ومطالبة ذوية هاتفيا بمبلغ مالى.

وأقر المتهم انه استغل تواجده بمفرده رفقة المجنى عليه بغرفة الدروس الخصوصية، التى يمارس بها عمله كمدرس لمادة الفيزياء وقام بقتله بسكين والتخلص منه.

واضاف انه قام بتقسيم الجثة إلى ثلاثة أجزاء”نصف سفلي- جزع- رأس”، ووضع أحشاء المجنى عليه داخل كيس بلاستيكى والقى الجزء السفلى بمنطقة بحر التبين، والجزع بمجرى مائى بمنطقة 21 الأمل بحفير شهاب الدين فى محاولة منه لإخفاء جريمته.

واوضح انه لم يستطع استكمال مساومته لأسرة المجنى عليه هاتفيا بعد الانتشار الأمنى الكثيف والواسع داخل القرية بنطاق وقوع الجريمة وخشيته من افتضاح أمره.

كانت الأجهزة الأمنية بـ محافظة الدقهلية قد توصلت إلى مرتكب واقعة مقتل الطالب ايهاب اشرف عبدالعزيز، 16 ومقيم قرية 7 ثابت بمركز الستامونى ليتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مدرس فيزياء يتلقى المجنى عليه لديه درس خصوصى.

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى قطعة من الخيش كبيرة الحجم داخل غرفة الدروس الخصوصية، التى كان يتواجد بها الطالب وفقا لأخر رؤية من قبل بعض الطلاب زملائه ليتم العثور على قطعة الخيش، وبها أثار دماء وهى من ذات النوع التى عثر بداخلها على الجزء السفلى ملفوف وملقى بجانب أحد المصارف المائية.

وأجرت الأجهزة الأمنية، مطابقة اخرى لقطعة الخيش التى عثر عليها بداخل غرفة الدرس، والقطعة التى عثر بداخلها على الجزء السفلى ليتبين انها غير منتظمة الحواف من آثار قطع ومضاهاة القطعة المدممة المعثور على الجثمان بداخلها تكاملت معها تماما وتبين اقتصاص القطعة الاولى من القطعة المعثور عليه

وأشار أهالى القرية بأن المدرس أثناء البحث عن الطالب قام بكتابة بوست، يدعى فيه على من قام بهذا الفعل، وسار فى جنازته يبكى.

المدرس ……وراء مقتل طالب الدقهلية صائما  وتقسيمه لنصفين.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار