اخبار العالم

المركز العربي الأوروبي يختار الشامى سفيرا للسلام والنوايا الحسنة

المركز العربي الأوروبي يختار الشامى سفيرا للسلام والنوايا الحسنة

متابعه/بركات الضمراني

تحرير /منة العبد

اعتمد المركز العربي الاوربي لحقوق الانسان والقانون الدولي منح لقب سفير السلام النوايا الحسنة الى ناصر محمد بكير الشامى الخبير في مجال الاعلام والإعلان بالشرق الأوسط.
فيما عبر الشامي عن سعادته لترشيحه لهذا التكريم من قبل الأمانة العامة للمركز العربي الاوروبي , مؤكدا علي انه سوف يبذل قصاري جهده لخدمة المجتمع والعمل الإنساني من أجل تحقيق الأهداف الإنسانية والنبيلة التي يسعي إليها المركز.
ويعد الشامي أحد الكوادر التي عملت فى مجال الاعلام والاعلان فى المملكة العربية السعودية لأكثر من 20 عاما في المجموعة السعودية للابحاث والاعلام وهى تعتبر اكبر مجموعة اعلاميه على مستوى الشرق الاوسط وقد تدرج فى عدة مناصب بها الى ان وصل لمنصب مديرا عاما لادارة الاعلان للشركة الخليجية احدى شركات المجموعة , وحرص الشامي خلال عمله علي المشاركة المجتمعية والأعمال الإنسانية.
وقد حصل الشامى على تكريمات عديده اثناء عمله والتي كان لها الاثر الايجابي فى العمل التسويقى لاعلانات الصحف والمجلات فى وقت ازدهار الإعلان المطبوع.
يشار إلى أن المركز العربي – الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي هو منظمة دولية إنسانية مستقلة غير سياسية, طوعية، لا تستهدف الربح، تعمل بموجب ميثاق الأمم المتحدة، والحاصلة على موافقة السلطات النرويجية بتاريخ 19 /6 / 2006م، والحاصلة علي الصفة الإستشارية من المجلس الإقتصادي والإجتماعي بالأمم المتحدة، والمسجلة بالشفافية الأوروبية .

المركز العربي الأوروبي يختار الشامى سفيرا للسلام والنوايا الحسنة

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار