اخبار مصرشريط الاخبارمحافظات

المرور : كثافات مرتفعة بالمحور

النشرة المرورية..كثافات مرتفعة بالمحور وكوبرى 15 مايو

المرور : كثافات مرتفعة بالمحور

متابعة عمرو خفاجي

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة بطريق المحور من الدائرى لميدان لبنان، الأمر الذى أدى لتكدس السيارات، وكذلك كوبري 15 مايو اتجاه  المحور ،ويفضل استخدام محور روض الفرج، وبعض الكثافات ظهرت بصلاح سالم من كوبرى الجلاء للمطار ،وعند القلعة بالاتجاهين، وكذلك طريق الكورنيش من كوبرى الساحل لاركاديا مول، وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات. 

وشهدت معظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الخميس كثافات مروريه متحركة ،تزامنًا مع بداية الفترة الصباحية ، فيما شهد كوبري أكتوبر كثافات من الدمرداش لرمسيس، ويفضل استخدام الطرق البديلة للتقليل من الضغط خاصة المناطق الحيوية وأبرزها محور صلاح سالم اتجاه باتجاه غمرة ورمسيس وبالتحديد أعلى الوصلة المعلقة”.

وتباطأت حركة سير السيارات بكوبري الحدائق القادم ، كذلك الأمر أعلى كوبري المطرية للقادم من الكابلات متجها للتجنيد ومناطق مصر الجديدة، ويفضل استخدام كوبري سراي القبة، كما ظهرت بعض الكثافات أعلى مطلع كوبري السيدة عائشة القادم من مجرى العيون ومتجه للقلعة ووسط المدينة لذلك يفضل سلوك الملك الصالح وشارع القصر العيني.
كما شهد كوبري عباس كثافات مرورية للقادم من الجيزة اتجاه القاهرة والعكس للمتجه إلى الجيزة وتحديدا بمنطقة المنيل قبل تقاطع شارع عبد العزيز آل سعود
وفى الجيزة ظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وقبل منزل جامعة القاهرة، وكذلك الأمر بكبارى الجامعة والجيزة المعدنى.
كما ظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين.
وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور.
المرور : كثافات مرتفعة بالمحور
اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار