رياضة

انتصار غالي من بايرن ميونخ علي حساب فولفسبورغ بنتيجة 4/2

انتصار غالي من بايرن ميونخ علي حساب فولفسبورغ بنتيجة 4/2

 

كتبت وفاء عبدالغفار 

نجح بايرن ميونخ في تحقيق انتصار غالي أمام مضيفة فولفسبورغ بنتيجة 4/2 وتمكن من استعادة الصدارة برصيد 40 نقطة .

 

و جاءت البداية هجومية من بايرن ميونخ وفي الدقيقة ال8 مرت كرة عرضية كينجسلي كومان في مرمى حارس فولفسبورج كوين كاستيلز لتسكن الشباك ، وفي الدقيقة ال 14 تمكن كومان من تسجيل الهدف الثاني حيث سدد الجناح الفرنسي تسديدة قوية في القائم البعيد من تمريرة عرضية من جواو كانسيلود وجعل بايرن النتيجة 3-صفر بعد ذلك بخمس دقائق من خلال مولر الذي عادل الرقم القياسي المسجل باسم الراحل جيرد مولر للاعب مع ظهوره رقم 427 في البوندسليجا من عرضية كيميتش.

 

ثم تراجع لاعبي بايرن ميونيخ للخلف ، مما سمح لفولفسبورج بمساحة كبيرة جدًا للضغط تمت معاقبة بايرن بسبب تهاونهم قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول عندما سدد ياكوب كامينسكي بتسديدة سريعة من واحد إلى اثنين وإنهاء رائع داخل مرمي سومر ، ومعها نهاية الشوط الاول.

 

و ساءت الأمور أكثر بعد الاستراحة مع طرد جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ بالحجز الثاني لأول مرة في مسيرته في البوندسليجا وفقد الذئاب فرصًا ذهبية عبر ماتياس سفانبرغ وباكو ريدل التي تصدي لها الحاس سومر، وفي الدقيقة ال73 انطلاقة سحرية من موسيالا تمكن من اختراق دفاع فولفسبورغ ليسجل الهدف الرابع.

 

وقلص سفانبرج الفارق مرة أخرى بعد ثماني دقائق بهدف ثاني وفي الدقيقة الأخيرة تمكن الحارس يان سومر من التصدي لتسديدته في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحقق الفريق الزائر فوزا ليفوز بما يصل إلى 40 نقطة بفارق نقطة واحدة عن يونيون برلين صاحب المركز الثاني. يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثالث برصيد .

 

انتصار غالي من بايرن ميونخ علي حساب فولفسبورغ بنتيجة 4/2

انتصار غالي من بايرن ميونخ علي حساب فولفسبورغ بنتيجة 4/2

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار