شريط الاخبار

انتقالات محتملة في السوق الأوروبي

 

 

 

كتب أحمد أنور
ـ
يسعي نادي ليفربول الإنجليزي للتحرك من أجل التعاقد مع جناح ريال مدريد ومنتخب البرازيل رودريجو، البالغ من العمر 23 عامًا، إذا قرر المهاجم المصري محمد صلاح، البالغ من العمر 32 عامًا، الرحيل عن ملعب أنفيلد في نهاية الموسم.
ـ ويرغب مالكو نادي إيفرتون المحتملون مجموعة فريدكين في جلب مدرب تشيلسي السابق ماوريسيو ساري، الذي غادر لاتسيو في مارس كمدير فني جديد لهم.
– و يأمل يوفنتوس في تمديد عقد مهاجم صربيا دوسان فلاهوفيتش (24 عاما) حتى عام 2028 أو 2029، على الرغم من أن المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود. وارتبط اسم فلاهوفيتش مؤخرا بالانتقال إلى آرسنال.
– لا يزال مانشستر يونايتد مهتمًا بجاراد برانثويت لاعب إيفرتون وسيبذل محاولة أخرى للتعاقد مع المدافع البالغ من العمر 22 عامًا والذي يحمل شارة قيادة منتخب إنجلترا في عام 2025.
سيكون الظهير الأيمن الهولندي لباير ليفركوزن جيريمي فريمبونج، 23 عامًا، على رأس قائمة ليفربول ليحل محل ترينت ألكسندر أرنولد إذا غادر الدولي الإنجليزي، 25 عامًا، النادي.
– يستهدف تشيلسي التعاقد مع قلب دفاع فريق آر بي لايبزيج الفرنسي كاستيلو لوكيبا، البالغ من العمر 21 عامًا، في إطار سعيه للتعاقد مع أفضل اللاعبين الشباب في العالم.
المهاجم النيجيري فيكتور بونيفاس، 23 عامًا، من باير ليفركوزن، ضمن قائمة تشيلسي المختصرة لضم المهاجم.
– و يرى برشلونة أن حارس مرمى بورتو البرتغالي ديوجو كوستا، البالغ من العمر 25 عامًا، هو خيار طويل الأمد ليحل محل حارس مرمى ألمانيا مارك أندريه تير شتيجن، البالغ من العمر 32 عامًا.
ـ بينما يرغب مانشستر يونايتد في تحرير مساحة في خط الوسط وقد يسمح للدنماركي كريستيان إريكسن والبرازيلي كاسيميرو، وكلاهما يبلغ من العمر 32 عامًا، بالرحيل في يناير.
يراقب نادي تشيلسي الإنجليزي لاعب وسط فريق باير ليفركوزن الألماني فرانسيس أونييكا البالغ من العمر 17 عامًا.
ـ وفاز نيوكاسل يونايتد على ريال مدريد وبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند لتأمين خدمات المهاجم الجورجي فاختانغ ساليا البالغ من العمر 17 عامًا من دينامو تبليسي .
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏لعب كرة القدم‏‏
اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار