شريط الاخبار

انقلاب سيارة على الطريق الزراعي بدار السلام بسوهاج

 

 

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الزراعي بمركز دار السلام وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق بعد أن توقفت جزئيًا بسبب الحادث.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ربع نقل، ووجود مصابين بدائرة مركز شرطة دار السلام.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص أنه أثناء سير سيارة ربع نقل قيادة “محمود. ع”، 35 عامًا، سائق مقيم بدائرة المركز، اختلت عجلة القيادة بيده بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيمن للسيارة، مما أدى لانحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

أسفر الحادث عن إصابة كل من قائد السيارة بكدمات بفروة الرأس، ومستقلي السيارة كل من: “ممدوح . س” ، 32 عاما، نجار مقيم بدائرة المركز بكدمات وسحجات بالظهر، و”ألبرت . ن”، 25 عاما، نجار مقيم بدائرة المركز بسحجات بالذراعين، و”وليد . ح” ، 24 عاما، نجار مقيم بدائرة المركز بكدمات بالقدم اليمنى، وتم نقلهم لمستشفى دار السلام المركزي وتحويل الأول لمستشفى سوهاج الجامعي.

وبسؤال قائد السيارة والمصابين أفادوا بمضمون ما سبق، ونفوا الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

 

 

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السديس : 5 مليون قاصد وزائر أستفادوا من برنامج إجابة السائلين في الحرمين في العام الماضي  رئاسة الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تعتمد الجدول الأسبوعي لأئمة المسجد الحرام والمسجد النبوي  معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة  الكويت تشارك بمهرجان المسرح الخليجي بالرياض في 10 سبتمبر بمسرحية "غُصّة عبور" محمد البطران” قيادي و سياسي بدرجة إنسانية يدعم أهالي الهرم بأسعار مخفضة صاحب مبادرة “حلاوة المولد بج... توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادر... مدير جامعة مليبار الإسلامية في كيرالا بالهند يكمل أربعين سنة خطيبا في جامع واحد و على منبر واحد . توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني ورشة عمل عن "أدوات الإعلام السياحي" في صلالة بعمان