رياضة

بالضربة القاضيه تفاصيل وفاة الملاكم المصري رامز حسام

بالضربة القاضيه تفاصيل وفاة الملاكم المصري رامز حسام

كتب / محمودالصعيدى

علنت اللجنة الأولم ارتجاج في المخ بالضربة القاضيةتفاصيل وفاة الملاكم المصري رامز حسامبية المصرية وفاة رامز حسام لاعب فريق اتحاد الشرطة للملاكمة بعد إصابته الخطيرة في نهائيبطولة الجمهورية للشباب في طنطا.

وكان رامز قد تعرض للإصابة في المباراة النهائية لبطولة الجمهورية للشباب يوم 9 فبراير الماضيليدخل على آثرها الرعاية المركزة في المستشفي قبل أن يتم إعلان خبر وفاته بعد 6 أيام منالإصابة.

ونعى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب وفاة الملاكم رامز حسام في بيانرسمي جاء فيه: “ينعي مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب بخالص العزاء والمواساةوفاة الملاكم الذي توفي متأثرا بإصابة تعرض لها في ختام بطولة الجمهورية للشباب للملاكمةوالتي أقيمت في مدينة طنطا”.

وأضاف البيان: “يعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرةاللاعب وأسرة الملاكمة المصرية والاتحاد المصري للملاكمة برئاسة عبد العزيز غنيم”.

سبب وفاة الملاكم رامز حسام في نهائي بطولة الجمهورية

وتعرض رامز للوفاة نتيجة إصابته بنزيف فى المخ ودخوله فى غيبوبة منذ أسبوع بعد تلقيهضربة قاضية من منافسه في ختام بطولة الجمهورية للملاكمة.

ودخل ملاكم نادي السكة الحديد في طنطا في غيبوبة عقب المباراة النهائية بعدما تم تشخيصالإصابة بارتجاج في المخ فور نقله إلى مستشفي الطوارئ بجامعة طنطا.

حاول الفريق الطبي في مستشفي طنطا إجراء عمليات جراحية سريعة للملاكم في محاولةلإسعافه ولكنه رحل عن عالمنا داخل المستشفي في الساعات الماضية.

بالضربة القاضيه تفاصيل وفاة الملاكم المصري رامز حسام

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار